اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

خطوات الإستعلام عن نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري....الترم الثاني 2022

الإعدادي الأزهري
الإعدادي الأزهري

يستعلم الآلاف من الطلاب في مصر بالإضافة إلى أولياء أمورهم، عن نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري الترم الثاني 2022، وذلك بعدما تم تأدية كافة الإمتحانات الخاصة بهم في جميع المواد المقررة عليهم.


وذلك خلال الفترة المحددة من قبل قطاع المعاهد المصرية، وذلك على اختلاف محافظتهم، ويعتمد على تلك النتائج إمكانية انتقال الطالب للمرحلة الثانوية الأزهرية، ويمكن معرفة نتيحة جميع الطلاب فور ظهورها، وذلك بشكل الكتروني تام من خلال عدة خطوات برقم جلوس الطالب، وذلك من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية.


ضمن استعلام نتائج طلاب تلك المرحلة، كما أنه يمكن الحصول على شهادة إتمام تلك المرحلة بعد ظهور النتائج وذلك من خلال التوجه إلى المعهد التقيد فيه الطالب وذلك للحصول على شهادة النجاح، بالإضافة إلى بيان الدرجات في جميع المواد.


موعد ظهور نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2022


وكان طلاب مرحلة الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2022، أدوا كافة الإمتحانات الخاصة بهم خلال الفترة الماضية، ويمكن معرفة نتائج جميع الطلاب وذلك بعد ظهور النتائج للجميع وذلك على مستوى كافة المحافظات المصرية، وذلك بعدما تنتهي أعمال رصد وتصحيح أوراق الإجابات الخاصة بالطلاب.


وينتقل الطالب من المرحلة الإعدادية إلى الصف الأول الثانوي، وذلك في حالة كان المجموع الخاص به يتخطى نسبة النجاح مع حصول الطالب على مجموع 60%، ويمكن استعلام نتيجة الطالب الكترونيا فور ظهورها وذلك من خلال موقع بوابة الأزهر الإلكترونية برقم جلوس الطالب مباشرة وذلك من خلال الرابط التالي من هنا.

 

كيفية استعلام نتيحة طلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2022


ويمكن معرفة نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2022 الترم الثاني وذلك بعد يتم اعتماد نتائج جميع طلاب تلك المرحلة الدراسية، الكترونيا برقم جلوس الطالب، ويتضمن الأمر العديد من الخطوات التي يمكن من خلالها استعلام نتيحة الطالب.


وذلك من زيارة موقع بوابة الأزهر الإلكترونية وذلك من خلال الرابط التالي من هنا، وبعد ذلك يتم اختيار أيقونة " نتائج الطلاب"، ومن ثم تحديد الصف الدراسي، والضغط على استعلام النتائج ومن ثم كتابة رقم جلوس الطالب وأيضًا الرقم القومي، وبعد ذلك تظهر نتيجة الطالب.

وذلك من المجموع الكلي الذي كان حصل عليه، وذلك من خطوات وكيفية استعلام نتيحة طلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2022.