اهم الاخبار
الخميس 18 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أحداث ترددات قنوات bein sport الرياضة لمشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد.. بث مباشر

ليفربول
ليفربول

بالتزامن مع اقتراب موعد مباراة ليفربول وريال مدريد، وذلك ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا 2022، فإنه يتم الاستعلام من قبل الملايين عن أحدث ترددات مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وذلك على القمر الصناعي نايل سات، لمشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر حصري.

وذلك ضمن المنافسة على لقب النسخة الحالية من تلك البطولة وأيضًا الحصول على الكأس الخاص بها، كما أن الفريق الفائز سيشارك في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية 2023، ضمن أفضل نادي على مستوى القارة الأوروبية، وتعتبر قنوات مجموعة bine sport HD.

هي الناقل وبشكل حصري لتلك المباراة النهائية، والتي تعتبر من أبرز المباريات الحالية، ويترقبها الملايين من المشجعين في الوطن العربي، وذلك لمعرفة النادي الفائز ببطولة دوري أبطال أوروبا 2022.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

يستعد الملايين من المشجعين فى الوطن العربى لإحدى أبرز المباريات وذلك ضمن مواجهة ليفربول ريال مدريد على مستوى مسابقة دوري أبطال أوروبا 2022، حيث أن المنافسة ستكون بين فريقين من أقوى الأندية على مستوى القارة الأوروبية.

وكان الريدز " حصل على تلك البطولة في تاريخه 6 مرات، بينما نادي ريال مدريد كان توج باللقب 13 مرة فى تاريخه، ويريد كلا الفريقين تحقيق الفوز، وذلك للتتويج بلقب تلك البطولة مرة أخرى جديدة.

ضمن إضافة فوز تلك البطولة إلى تاريخه، وموعد تلك المباراة والتي ستقام على أستاد "ستاد دو فرانس" في العاصمة الفرنسية باريس، هو يوم السبت المقبل 28 يناير 2022.

وموعد تلك المباراة هو في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن نهائى بطولة دوري أبطال أوروبا 2022.

بث مباشر مباراة ليفربول وريال مدريد

ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد المقبلة بث مباشر عبر شاشة قنوات bine sport HD، والتي ستقدم إذاعة مباراة نهائى دوري أبطال أوروبا 2022، وذلك من خلال شاشة قناة "bine sport HD" المفتوحة.

من خلال تردد 11504، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، أو من خلال شاشة قناة "bine sport HD 1" وذلك من خلال تردد 11310، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، وذلك لمشاهدة مباراة ليفربول و ريال مدريد بث مباشر حصري، وذلك ضمن نهائى بطولة دوري أبطال أوروبا 2022.