اهم الاخبار
الخميس 07 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط أحدث ترددات قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية....نايل سات 2022

بي إن سبورت الرياضية
بي إن سبورت الرياضية

يبحث الكثيرون حاليًا عن أحدث ترددات مجموعة بي إن سبورت الرياضية، على القمر الصناعي نايل سات، وذلك بالتزامن مع تقديم تلك المجموعة الرياضة العربية، بث مباشر لمباريات العديد من البطولات والمسابقة المختلفة، سواء من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022.

أو مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى مباريات مسابقة دوري أبطال أوروبا 2022، إلى غير ذلك من مباريات أبرز المسابقات المحلية على مستوى العالم، كما قنوات تلك المجموعة الرياضة ستقدم بث مباشر وحصري لإذاعة مباريات بطولة كأس العالم المقبلة، وأيضًا مباريات مسابقة كأس العالم للأندية المقبلة 2023، بالإضافة إلى مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.


ومباريات التصفيات الخاصة بها، ويمكن بكل سهولة من خلال إعادة تحديث تردد تلك القنوات وفق أخر تحديث من قبل إدارة القناة متابعة محتواها بأفضل بث مباشر على مستوى الصوت والصورة.


مباريات مجموعة بي إن سبورت الرياضية 2022


بدأت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، في بث المحتوى الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات، وغيره من الأقمار الصناعية الأخرى، وذلك خلال السنوات الماضية، وذلك ضمن محتوى حصري يتضمن مباريات أبرز البطولات والمسابقة المحلية على مستوى الدول المختلفة، وأيضًا البطولات القارية والعالمية، وخلال الفترة المقبلة من خلال شاشة تلك القنوات يمكن مشاهدة المباريات المقبلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ضمن أفصل المسابقات المحلية على مستوى العالم.


وأيضًا مباراة نهائى بطولة كلاً من دوري أبطال أوروبا 2022، وأيضًا نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2023، بالإضافة إلى مباراة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، كما أن تلك القنوات ستقدم بث مباشر حصري لتلك المباريات، بالإضافة إلى إذاعتها من قبل أفضل الإعلامين الرياضين على مستوى دول الوطن العربي.


بالإضافة إلى تقديم استديوهات تحليلية قبل بداية تلك المباريات وأيضًا بعد انتهائها لتقيم أداء اللاعبين والأهداف التي تم إحرازها.


تردد مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية 2022

ويمكن إعادة ضبط وتحديث تردد مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، على القمر الصناعي نايل سات، وذلك لمشاهدة المحتوى الحصري الخاص بتلك القنوات ضمن مباريات أبرز البطولات الرياضية المختلفة سواء من القارية أو العالمية.

وتردد تلك القنوات هو 11054، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من تردد قناة "bine sport HD المفتوحة"، بينما تردد قناة "bine sport HD" هو 11310، والاستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6.


وذلك لمشاهدة مباريات المسابقات والبطولات الرياضية المختلفة عبر شاشة قنوات بي إن سبورت الرياضية بث مباشر.