اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ما هي القناة الناقلة لمباراة الأهلي أمام الوداد المغربي..نهائي دوري أبطال أفريقيا2022

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمواجهة الواد المغربي وذلك ضمن المنافسة على التوييج بقلب بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية لعام 2022، وذلك بعدما تمكن كلا الفريقين من الوصول إلى المباراة النهائية من تلك البطولة، بعد تحقيق الفوز في العديد من المباريات وذلك بداية من دور المجموعات على مستوى تلك البطولة، وكان " المارد الأحمر" تمكن من تحقيق الفوز خلال كلاً من نسخة عامي2020، و2021.

ولذلك فإن ذلك الفريق في حالة فاز بمباراة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، فإن ذلك الأمر سيكون للمرة الثالثة في تاريخه على التوالي، ويبحث الملآين من المشجعين في مصر والمغرب بالإضافة إلى الدول العربية الأخرى عن تردد القناة التي ستنقل تلك المباراة بث مباشر حصري على القمر الصناعي نايل سات.

ذلك لمعرفة النادي الفائز بالبطولة لنسخة عام 2022، وذلك بعد متابعة تلك المباراة خلال إذاعتها من خلال شاشة القناة الناقلة لها حصريًا.

موعد مباراة الأهلي والواد المغربي

وموعد مباراة النادي الأهلي أمام الواد المغربي وذلك من نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة عام 2022، وذلك بعد تمكن كلا الفريقين من الوصول إلى المباراة النهائية، للمنافسة على اللقب وذلك ضمن مواجهة جديدة على مستوى المباراة النهائية من تلك البطولة.

في تاريخ كلا الفريقين، وستقام تلك المباراة على أرض ملعب مركب "محمد الخامس" وذلك يوم 30 مايو المقبل، و سيتأهل النادي الفائز للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية 2022، ممثلًا عن القارة الأفريقية، وتوقيت تلك المباراة المترقبة هو الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 08:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

والساعة 11:00 بتوقيت أبوظبي، والساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويترقب الملايين من المشجعين في الوطن العربي تلك المباراة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والواد المغربي

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي والواد المغربي بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات، وذلك من خلال شاشة قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية، والتي هي الناقل الحصري لمباريات تلم البطولة الأفريقية منذ بدايتها لملايين من المشجعين في الوطن العربي.

وحكم تلك المباراة من نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022" فيكتور جوميز"، وتردد القناة الناقلة لتلك المباراة هو 11310، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من تردد قناة  "bine sport HD 3 ".

 والتي ستقدم إذاعة مباراة الأهلي والواد المغربي المقبلة بث مباشر نايل سات، لملايين من المشجعين في الوطن العربي، وذلك من مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022.