اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تحديث تردد قناة بطوط كيدز على النايل سات 2022

قناة بطوط
قناة بطوط


قنوات الأطفال في الوطن العربي تصنف أنها الأكثر مشاهدة، وأيضًا يتم البحث بصفة مستمرة وبشكل كبير من قبل أولياء الأمور في الوطن العربي، عن أجدد ترددات تلك القناة، ومنها قناة بطوط كيدز، وذلك لمتابعة محتوى تلك القناة ضمن مجموعة من برامج الرسوم المتحركة.

والتي تم إنتاجها والعمل عليها خصيصًا وذلك حتى يتم عرضها فقط للأطفال الصغار ممن هم في مراحل متقدمة من حياتهم، وذلك من محتوى حصري أن اختياره وأيضًا إنتاجه من قبل تلك القناة، والتي حاليًا تصنف أنها من أفضل القنوات في الوطن العربي.


ويمكن مشاهدة محتوى تلك القناة المتميز وذلك خلال الفترة الحالية، بعد تحديث التردد الخاص بها سواء على القمر الصناعي نايل سات، بما يتوافق مع استقبال أجدد تردد لتلك القناة المتخصصة في المحتوى المقدم للأطفال في الوطن العربي.


محتوى قناة بطوط كيدز على النايل سات 2022

تعرض قناة بطوط كيدز من خلال شاشاتها التي هي إحدى أهم وأبرز القنوات الفضائية التي تقدم محتوى للأطفال الصغار في الوطن العربي على اختلاف بلدانهم، محتوى يشمل على أنه حصري ومتنوع يعرض على مدار ال 24 ساعة في اليوم.

والذي هو عبارة عن برامج رسوم متحركة، تم إنتاجها وذلك لتحظى على إعجاب المشاهدين في جميع دول الوطن العربي وذلك ضمن فئة الأطفال الصغار، ولذلك فإن محتوى تلك القناة يمتاز بالسهولة ويتوافق مع عقلية الأطفال الصغار.


ويقدم باللغة العربية، ويراعي تعليم الاطفال الصغار الكثير من الأشياء التي يحتاجون إليها في حياتهم في المستقبل، كما أنه وبشكل دائم ومع التطور العلمي الحديث والسريع يتم تحديث محتوى تلك القناة، وذلك ليتواكب مع تطوير مهارات وإدراك الأطفال الصغار، ولذلك الأمر فإن تلك القناة تعد المفصلة عن الملايين من أولياء الأمور.


ممن اختاروا بدورهم أن يتابعها الأطفال الصغار، على الرغم من أنه يوجد قنوات أخرى متخصصة في عرض محتوى الأطفال الصغار.


تردد قناة بطوط نايل سات 2022

وبالتزامن مع الفترة الحالية يمكن مشاهدة محتوى قناة بطوط كيدز، والتي تقدم محتوى حصري متناسب مع عادات وتقاليد المجتمعات العربية، وذلك بعد ضبط أحدث ترددات تلك القناة على القمر الصناعي نايل سات، وذلك من قبل أولياء الأمور ممن اختاروا أن يتابع محتوى تلك القناة المتميز على مدار ال 24 ساعة هو 11594.
والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من أجدد تردد حالي لتلك القناة التي تصنف أنها من أبرز قنوات الأطفال في الوطن العربي 2022، من تقديم محتوى حصري مميز فقط للأطفال الصغار.