اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

«الحرية المصرى» ينعى شهداء الواجب الوطنى: الدعم الكامل للقيادة السياسية والقوات المسلحة

الوكالة نيوز

نعى الدكتور ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية المصرى شهداء الوطن من أبطال القوات المسلحة الذين ضحوا بدماءهم الذكية فى مواجهة العناصر الإرهابية أثناء الهجوم الإرهابى الغادر على إحدى نقاط رفع المياه بغرب سيناء.

وقال ممدوح محمود أن حزب الحرية المصرى يدين بأشد العبارات  الهجوم الإرهابى الغادر الذى استهدف أبناءنا من أبطال القوات المسلحة، الذين يتصدون بكل شجاعة وبسالة لكل المخططات والعمليات التى تستهدف أمن واستقرار الوطن.

وأضاف أن قيادات وأعضاء الأمانات المركزية وأمانات المحافظات يتقدمون بخالص التعازى للقوات المسلحة ولأسر شهداء الواجب الوطنى، سائلين الله عز وجل أن يتغدمهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان وأن ينعم الله على المصابين بالشفاء العاجل.

وأكد على ثقة حزب الحرية المصرى ودعمه الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وللقوات المسلحة الباسلة، والشرطة،  فى الحرب على الإرهاب والقضاء عليه، وتطهير البلاد من جميع العناصر التى تستهدف أمن واستقرار الوطن.

وشدد رئيس حزب الحرية المصرى على وقوع الشعب المصرى خلف قيادته السياسية وأبطال القوات المسلحة والشرطة فى الزود على تراب الوطن المقدس، والقضاء على العناصر الإرهابية.