اهم الاخبار
الإثنين 08 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

بعد إحباط هجوم إرهابي.. «البناء والأخشاب»: نجدد دعم القوات المسلحة لمواجهة الإرهاب

الجمل: المحاولات البائسة من الجماعات المتطرفة لضرب استقرار مصر مصيرها الفشل

النقابة العامة للعاملين
النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبد المنعم

جددت النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبد المنعم الجمل، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، دعمها لجهود القوات المسلحة في مواجهة العناصر الإرهابية التي تسعى للنيل من أمن مصر واستقرارها.

جاء ذلك بعدما نجحت القوات المسلحة فى إحباط هجوم إرهابي على إحدى محطات رفع المياه بمنطقة شرق القناة، بعد تصدى القوة العاملة بالنقطة للعناصر الإرهابية، مما أسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 آخرين.

وتقدمت النقابة العامة، بخالص التعازي للقوات المسلحة وأهالي أسر الشهداء، الذين قدموا أرواحهم دفاعا عن الوطن، وللحفاظ على مقدراته في مواجهة المخربين.

وقال عبد المنعم الجمل: يواصل أبطال القوات المسلحة ضرب أروع المثال في التضحية والفداء، أثناء القيام بمهامهم الوطنية في التصدي للجماعات المأجورة التي تسعى لزعزعة الأمن وضرب الاستقرار الذي تنعم به مصر.

وأكد الجمل، أن كافة المحاولات البائسة من الجماعات المتطرفة سيكون مصيرها الفشل، وسط يقظة وفدائية أبناء مصر الأبطال الذين لا يبخلون عن الوطن حتى بأرواحهم.

واختتم رئيس نقابة البناء والأخشاب، قائلا: جميع عمال مصر يساندون ويدعمون القوات المسلحة في مواصلة عملها لمواجهة الإرهاب وتطهير الوطن من الجماعات المتطرفة.

جدير بالذكر أن العقيد أركان حرب غريب عبدالحافظ، المتحدث العسكري، قال فى بيان له اليوم: «قامت مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه بغرب سيناء، وتم الاشتباك والتصدى لها من العناصر المكلفة بالعمل فى النقطة، مما أسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 أفراد»، مضيفا أنه يتم مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم فى إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء .

وشدد المتحدث العسكري على أن القوات المسلحة مستمرة فى جهودها المضنية فى القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.