اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

أبوعايشة:الهجوم الإرهابي بغرب سيناء سيزيد أبطال القوات المسلحة صلابة في مواجهة الخونة والمأجورين

الوكالة نيوز

أعرب النائب عبده أبو عايشة، عضو مجلس الشيوخ، عن خالص تعازيه لأبطال ورجالات القوات المسلحة المصرية، الذين نالوا الشهادة إثر الحادث الإرهابي الخسيس في سيناء اليوم. قائلا: إنه دليل على ان الإرهاب الأسود، ورغم الحرب الضارية ضده وتكبيده خسائر فادحة لا يزال موجودًا من قبل بعض الخونة والمأجورين.

ولفت ابو عايشة في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، أن القوات المسلحة مازالت تضحي كل يوم، بماهو غالى ونفيس من أجل حماية الوطن من شر الإرهاب الغاشم. وحماية سيادته وأمنه وترابه. مضيفا: أن هذا الحادث الإرهابي الجبان، سيزيد قواتنا المسلحة بسالة، وأجهزة الشرطة الوطنية والدولة والشعب قوة وصلابة، فى مواجهة جماعة الإخوان الارهابية وكل من يساندونها.

وشدد عضو الشيوخ، أن العمل الارهابي الجبان في سيناء، سيدفع لمزيد من التشريعات والإجراءات لمواجهة كل من تسول له نفسه الإضرار بالوطن، أو التفكير في فعل شىء يضر بالوطن.

واختتم بالإشارة، إلى تضافر مختلف الجهود العسكرية والأمنية والشعبية والرسمية، خلف القيادة السياسية لاستئصال جذور الإرهاب واقتلاعه للأبد من مصر.

وكان قد أعلن المتحدث العسكري في بيان، قيام مجموعة من العناصر التكفيرية، بالهجوم على نقطة رفع مياه بغرب سيناء وتم الإشتباك والتصدى لها، من العناصر المكلفة بالعمل فى النقطة، ما أسفر عن إستشهاد ضابط و 10 جنود وإصابة 5 أفراد.