اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

«حيوهم فين ما كنتم».. نجوم الفن ينعون شهداء حادث غرب سيناء بكلمات مؤثرة

نجوم الفن ينعون شهداء
نجوم الفن ينعون شهداء سيناء

حرص عدد من نجوم الفن على نعى شهداء حادث غرب سيناء، الذين استشهدوا اليوم ودفعوا حياتهم ثمنا للحفاظ على مقدرات الوطن وسلامة أراضيه، حيث أسفر الحادث عن استشهاد ضابط و 10 جنود، وإصابة 5 أفراد، وبالتزامن مع إعلان هذا الخبر المؤسف عبر المشاهير عن حزنهم على ما حدث، وقدموا التعازي لأسر الشهداء وللمصريين جميعا.

آسر ياسين

نعى الفنان آسر ياسين، شهداء حادث سيناء اليوم، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «البقاء لله وتعازينا لشهداء الوطن في حادث سيناء الغادر.. إنا لله وإنا إليه راجعون حسبنا الله ونعم الوكيل سيناء.. حيوهم فين ما كنتم».

أكرم حسنى

كما علق الفنان أكرم حسني، عبر حسابه على «انستجرام»، وكتب: «رحم الله شهداءنا حماة الوطن سيناء».

رامى جمال

كما علق الفنان رامي جمال، عبر حسابه على «تويتر»، وكتب: «البقاء والدوام لله في استشهاد رجالنا البواسل من القوات المسلحه المصريه العظيمه».

أحمد جمال

كما نعى الفنان أحمد جمال شهداء الوطن بكلمات مؤثرة، وكتب: «لا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله أبطال الوطن شهداء اليوم في سيناء وربنا يصبر أهلهم وذويهم».

طارق لطفي

بينما كتب الفنان طارق لطفي، قائلاً: «وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ .. صدق الله العظيم..تحيا مصر...وهتحيا».

يوسف الشريف

أما الفنان يوسف الشريف، كتب عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، قائلاً: «إنا لله وإنا اليه راجعون…رحم الله شهداء الوطن سيناء ابطالا لجيش المصري تحيا مصر».