اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

أميرة ابوشقة: الهجوم الإرهابي غرب سيناء لن يزيدنا الا تماسكًا

النائبه اميرة ابوشقة
النائبه اميرة ابوشقة عضو مجلس النواب

نعت النائبه اميرة ابوشقة عضو مجلس النواب، ضحايا الهجوم إلارهابى على إحدى محطات رفع المياه بغرب سيناء ، مؤكدة بأن القوات المسلحة تخوض حرب شرسة ضد الإرهاب للحفاظ على الوطن و مقدراته ،ولن يسمحوا للخونة والجبناء أن يستمروا فى عملياتهم ضد الوطن، مشيرة أن كل عمليات الخونة والجبناء لن تزيد الشعب إلا تماسكًا مع قيادته.

وأكدت ابوشقة في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم ، ان كل تلك المحاولات اليائسة لن تزيد الشعب المصرى العظيم المترابط إلا إصرارا على مواجهة الإرهاب فى شتى صوره فإننا على ثقة كاملة أن أجهزة الدولة الأمنية قادرة على الرد الحاسم والغاشم علي هذا الحادث ومعاقبة مرتكبيه على ما اقرفته أياديهم الآثمة من إستباحة دم الأبرياء.

وشددت ابوشقة الي ان سيرة الشهداء العطره ودمائهم الذكيه ستظل تزين ارض سيناء ابد الدهر ، بعدما اكرمهم الله باعلي المنازل في جناته.

وتابعت ابوشقه إننا وإذ ننعى للوطن والشعب المصرى وأسر الشهداء الذين سقطوا ضحية الغدر والخسة فإننا نسأل الله للمصابين عاجل الشفاء وأن يحفظ مصر وشعبها على الدوام من كل سوء.

احباط هجوم ارهابي

وكان العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة قد اعلن عن إحباط هجوم إرهابى على إحدى محطات رفع المياه بغرب سيناء.

وأكد المتحدث العسكرى في بيان رسمى، أن مجموعة من العناصر التكفيرية قامت بالهجوم على نقطة رفع مياه بغرب سيناء، وتم الاشتباك والتصدى لها من العناصر المكلفة بالعمل فى النقطة، مما أسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 أفراد وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم فى إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء.