اهم الاخبار
الأربعاء 06 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بث مباشر مباراة ليفربول و نيوكسال يونايتد....والقنوات الناقلة

ليفربول
ليفربول

يترقب مشجعي نادي ليفربول الإنجليزي إحدى أبرز مباريات الفريق خلال مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز النسخة الحالية، وذلك أمام فريق نيوكسال يونايتد، وذلك في محاولة من الفريق تخطي الفارق الذي بينه وبين فريق مانشستر سيتي، على المركز الأول وذلك من نقطة واحدة، حيث أنه بالتزامن مع نهاية تلك المسابقة فإن الفريق الذي سيكون في المركز الأول ضمن ترتيب الأندية المشاركة في تلك المسابقة.

هو الذي سيتوج باللقب والكأس ضمن تلك المسابقة والتي كانت انطلقت خلال الفترة الماضية، بمشاركة أفضل الأندية الإنجليزية، وذلك ضمن أقوى المسابقات المحلية على مستوى القارة الأوروبية والعالم، ويمكن مشاهدة تلك المباراة بث مباشر عبر القناة الرياضية العربية والتي هي إحدى قنوات شبكة بي إن سبورت الرياضية، والتي تقدم خدمة إذاعة مباريات تلك البطولة بث مباشر للمشجعين في جميع الدول العربية.


موعد مباراة ليفربول و نيو كسال يونايتد

تبقى لفريق ليفربول عدد من المباريات وذلك ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بالتزامن مع مشاركته في مباريات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية، حيث أن المباراة المقبلة لذلك النادي ستكون أمام فريق نيوكسال يونايتد وذلك ضمن الجولة ال 35 من تلك المسابقة، والتي يتصدر فيها فريق ليفربول صدارة ترتيب الأندية الرياضية المشاركة وذلك برصيد 80 نقطة.

بينما فريق ليفربول يأتي في المركز الثاني برصيد 79 نقطة، الأمر الذي سيجعل "الريدز" يحاول تحقيق الفوز ضمن تلك المباراة للحصول على النقاط الخاصة بها والتي ستجعله في المركز الثاني، وذلك أمام النادي الذي رصيده في تلك المسابقة هو 43 نقطة، وموعد إقامة تلك المباراة هو غدا السبت 30 أبريل.


وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، والساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت مكة المغرب وتونس والجزائر.

 

القناة الناقلة لمباراة ليفربول نيوكسال يونايتد

ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالتحديد الجولة ال 35 من تلك المسابقة بث مباشر، وذلك عبر شاشة قنوات شبكة بي إن سبورت الرياضية، والتي تقدم خدمة إذاعة مباريات تلك المسابقة، حيث أنه من خلال قناة "bine sport HD 1 p premium" يمكن متابعة مباراة ليفربول ونيوكاسل بث مباشر حصري، والتي ستقام على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن إحدى أبرز مباريات تلم المسابقة الإنجليزية.