اهم الاخبار
الخميس 07 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

خالد طنطاوي يهنى البابا تواضروس والأخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد

خالد طنطاوي نائب
خالد طنطاوي نائب البساتين ودار السلام

هنأ خالد طنطاوي نائب البساتين ودار السلام وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الكنيسة الأرثوذوكسية، والإخوة المسيحيين، بمناسبة «عيد القيامة المجيد»، متمنيًا لهم أن يعود على مصر والعالم بالخير والسلام.

وقال اتقدم بأصدق التهاني القلبية لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وجميع الإخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد، متمنيًا لهم السعادة والسلام والأمان”، وداعياً الله تعالى أن يحفظ مصر ويرعى شعبها العظيم، وان ينعم عليها بالخير والسلام والتقدم.

واشار النائب الى إن ترابط المسلمين والمسيحيين هو حائط الصد القوي لمواجهة محاولات زرع الفتنة والتحديات التي تواجه بلادنا خارجيًا وداخليًا ، وإن التسامح والتماسك بين المسلمين والمسيحيين موجود في مصر منذ فجر التاريخ، مضيفًا أن ذلك هو أهم ما يميز الشعب المصري العظيم،وإنة بفضل هذا الترابط ستظل مصر بلد الأمن والأمان والسلام والمحبة، داعياً كل المصريين إلى الاحتفال بهذه المناسبة للتأكيد عن رفضهم التام لأي محاولة للنيل من نسيج الوطن الواحد ووأد أية محاولات للتفرقة بين المصريين،و مؤكدًا أن الأعياد فرصة متجددة لإظهار المودة والمحبة فيما بيننا.

وأعرب النائب خالد طنطاوي عن خالص أمنياته بأن يحفظ الله بلدنا وان ينعم عليها بالأمن والاستقرار تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.