اهم الاخبار
الخميس 07 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

موعد إجازة عيد الفطر 2022 في البنوك

موعد إجازة عيد الفطر
موعد إجازة عيد الفطر 2022 في البنوك

ارتفعت معدلات البحث عبر جوجل حول معرفة موعد إجازة عيد الفطر 2022، بالتزامن مع إعلان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، موعد الإجازة الرسمية في القطاع العام والخاص، ويتسأل أيضا عدد من المواطنين عن موعد إجازة عيد الفطر 2022 في جميع البنوك، حتى يتمكنوا من إتمام جميع مهامهم قبل العطلة الرسمية، ولأهمية ذلك، ينشر موقعنا موعد الإجازة الرسمية في هذا الصدد.

موعد اجازة عيد الفطر 2022 في البنوك

صدر قرار رسمي من قبل رئيس مجلس الوزراء بأن تبدأ إجازة عيد الفطر 2022 من يوم السبت الموافق 30 أبريل 2022 على أن تنتهي الإجازة يوم الخميس الموافق 5 مايو، ويكون يوم الجمعة من ضمن إجازة العيد، ويطبق ذلك على جميع البنوك في مصر، ويستأنف العمل في البنوك المصرية، بداية من يوم الأحد الموافق 8 مايو، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا.

يذكر أنه سوف تكون الإجازة الرسمية لعيد الفطر المبارك في القطاع العام والخاص مدفوعة الأجر في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام.

موعد عيد الفطر 2022

ويذكر أن وقفة العيد ستكون يوم السبت الموافق 30 أبريل 2022، وبذلك يكون الأحد 1 مايو أول أيام عيد الفطر، وبذلك يصل عدد أيام اجازات العيد إلى 7 أيام متواصلة بعد ضم يومي الجمعة والسبت للإجازة، ليستفيد الموظفون بعدد أكبر من أيام الإجازة خلال عيد الفطر المبارك.​