اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

لاعب شهير.. تعرف على ضيف حلقة رامز موفي ستار اليوم الحلقة 17

رامز موفي ستار الحلقة
رامز موفي ستار الحلقة 17

يتفاقم البحث يوميا من قبل محبي برنامج المقالب الشهير «رامز موفي ستار» الذي تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، ولأنه يرغب الكثير من جمهور الفنان رامز جلال في معرفة من هو ضيف حلقة برنامجه اليوم، ولأهمية ذلك ينشر موقعنا في التقرير التالي، اسم ضيف حلقة رامز اليوم الإثنين 17 رمضان 2022.

ضيف حلقة برنامج رامز موفي ستار اليوم

 

سوف يحل لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، محمد شريف، ضيف حلقة رامز موفي ستار اليوم، وتحمل الحلقة الكثير من المغامرات والمفاجآت، وسوف تذاع الحلقة على قناة ام بي سي مصر، بعد الفطار مباشرة.

ضيوف برنامج رامز موفي ستار 2022

ومن المنتظر أن يقع العديد من نجوم الفن والرياضة ضحية لمقلب رامز موفي ستار هذا العام، وأبرزهم حنان مطاوع، محمد سعد، تارا عماد، مي كساب، عمرو يوسف، وغيرهم من النجوم التي تمارس كرة القدم في مصر، وهم محمد محمود لاعب الاهلي، وغيرهم.

مقلب رامز جلال 2022

جدير بالذكر أنه كانت حلت الفنانة درة، ضيفة حلقة أمس، ودارت احداث الحلقة، حول طلب تصوير مشهد مع النجم العالمي فان دام، وبعد موافقتهم والتوجه إلى مسرح الأداء، وتبدأ الحيلة الخطيرة سواء انفجار أو قيادة سيارة عند الساعة، وبسبب السرعة العالية أو السقوط من ارتفاع جعل الضيوف يصرخون بطريقة خائفة جدًا من تعرضهم لها، ويكون رامز جلال بجوارهم تمامًا، لكنه يرتدي نفقًا يغطيه حتى لا يعرف أحد ما يجري معه وراء الكواليس.

وكانت وقعت الفنانة صابرين أولى ضحايا برنامج رامز جلال «رامز موفي ستار» هذا العام، وبعدها ياسمين صبري، ثم حمو بيكا في الحلقة الثالثة، ثم محمد انور، ثم رانيا يوسف، عبد الله السدحان في الحلقة الثامنة، ثم هدى المفتي في الحلقة التاسعة، ثم أحمد فتحي ضيف الحلقة الحادية عشر، ثم الفنانة عائشة بن أحمد ضيفة الحلقة الثانية عشر ثم الفنان محمد محمود ضيف الحلقة السادسة عشر ثم الفنانة درة ضيفة الحلقة السابعة عشر من برنامج رامز موفي ستار.