اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الليلة بالدورى .. المقاولون ضد المقاصة .. والبنك يواجه الاتحاد .. والطلائع مع إنبي

الوكالة نيوز

تعود اليوم عجلة الدوري الممتاز لكرة القدم للدوران مرة أخري حيث تقام في التاسعة والنصف مساء ثلاث مباريات في إطار لقاءات الجولة الـ14 للمسابقة.. يلعب في المباراة الأولي المقاولون العرب بملعبه مع مصر المقاصة .. ويلتقي طلائع الجيش مع إنبي باستاد جهاز الرياضة العسكري .. ويواجه البنك الأهلي فريق الاتحاد باستاد بتروسبورت.

في المباراة الأولي يمتلك المقاولون العرب بقيادة محمد عودة 11 نقطة في المركز الـ15 بينما يمتلك مصر المقاصة بقيادة تامر مصطفي 9 نقاط في المركز قبل الأخير.. ويسعي كل فريق لتحقيق الفوز والأبتعاد عن مناطق الهبوط والدخول نحو المنطقة الدافئة .. وأختتم المقاولون تدريباته أمس وشهد المران حماس وقوة وندية بين اللاعبين سعيا لحجز مقعد أساسي في تشكيل المباراة .. في المقابل أختتم مصر المقاصة تدريباته أمس وقام تامر مصطفي بشرح بعض الجمل الفنية للاعبيه لتنفيذها خلال مجريات المباراة وطلب مصطفي من لاعبي الفريق الفيومي باستغلال كافة الفرص التي تتاح لهم أمام المرمي لحسم المباراة مبكرا.

وفي المباراة الثانية يمتلك طلائع الجيش بقيادة طارق العشري 14 نقطة في المركز الـ13 بينما يمتلك إنبي بقيادة حلمي طولان 15 نقطة في المركز التاسع.. واختتم طلائع الجيش تدريباته أمس وحرص طارق العشري علي استغلال فترة توقف الدوري عن طريق معالجة الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبين خلال الفترة الماضية لتفادي تكرار تلك الأخطاء في المرحلة القادمة .. في المقابل أختتم إنبي تدريباته أمس وقام طولان بشرح بعض الجمل الفنية للاعبيه كما جرب أكثر من طريقة لعب قبل الاستقرار علي الطريقة النهائية التي سيخوض بها الفريق البترولي المباراة.

وفي المباراة الأخيرة يمتلك البنك الأهلي بقيادة خالد جلال 18 نقطة في المركز السابع بينما يمتلك الاتحاد بقيادة عماد النحاس 14 نقطة في المركز الـ11.. وحرص خالد جلال علي الأجتماع بلاعبي البنك الأهلي وطالبهم بمواصلة تقديم العروض والنتائج القوية وتحقيق الانتصار في مباراة الليلة للمنافسة علي احد مراكز المربع الذهبي .. في المقابل يسعي عماد النحاس لتحقيق الانتصار الأولي له مع الفريق السكندري في المباراة الثانية له مع الفريق حيث خسر المواجهة الاولي والتي جمعته مع الأهلي وحرص النحاس علي تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال تلك المباراة لتفادي تكرارها مرة أخري.