اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أول تعليق من إيهاب جلال بعد فوز بيراميدز على المقاولون

الوكالة نيوز

عبر الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على المقاولون العرب بهدفين دون مقابل، واعتلاء قمة الدوري الممتاز من جديد، مشددا على أنه لا يهتم كثيرا بمركز الفريق في الجدول، والأهم هو الفوز في كل مباراة سواء محليا وقاريا، والفوز وحده هو الذي سيمنح الأفضلية.

شدد على أنه خلال وضع تشكيل لقاء المقاولون لم يكن في اعتباره لقاء الأهلي، لأن مواجهة المقاولون هي الأهم، وهو يثق في جميع لاعبيه وتحدث معهم وإراحة بعض العناصر بهدف التدوير والحصول على راحة في ظل ضغط اللقاءات محليا وقاريا، والكل في الفريق بنفس القيمة والأهمية بالنسبة له كمدير فني.

أكد المدرب أنه غير سعيد مطلقا بأرضية ملعب الجبل الأخضر الذي ظهر بشكل غير جيد تماما، ودائما كان يسعد باللعب على هذا الملعب التاريخي ولكن لابد من الاهتمام به بشدة في ظل الضغط الشديد الذي يتعرض له من ملعب أكثر لقاء عليه في فترات بسيطة، ولابد أن تكون ملاعب الدوري في أفضل صورة.

المدير الفني أكد سعادته الشديدة بالنجم رمضان صبحي ومستواه الرائع في الفترة الأخيرة واجتهاده الشديد في التدريبات، والجهاز الفني سعيد بما يقدمه مع النادي. واللاعب كذلك سعيد في بيراميدز وهدفه مع بقية زملائه الفوز بالبطولات في المرحلة المقبلة، واللاعبون هدفهم واضح وهو الفوز في كل المباريات محليا وقاريا من أجل الوصول لأبعد نقطة في جميع البطولات.