اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد برنامج العرافة 2022 على قناة المحور والإعادة

مواعيد برنامج العرافة
مواعيد برنامج العرافة 2022

دائما ما تثير الإعلامية بسمة وهبة الجدل كل عام ببرنامجها في رمضان، نظرا لأنه يكشف عن أسرار حياة المشاهير ويفضحهم، وتواصل ببرنامجها هذا العام استكمال أسئلتها المثيرة للجدل بطريقة جديدة، ويرغب الكثير في معرفة مواعيد عرض برنامج العرافة الذي تقدمه بسمة وهبة هذا العام في رمضان 2022، ولذلك ننشر لكم مواعيد عرضه والإعادة خلال السطور التالية لهذا التقرير.

برنامج العرافة بسمة وهبة رمضان 2022

تقوم الإعلامية بسمة وهبة باستضافة المشاهير في المجتمع المصري، وخلال كل حلقة خلال شهر رمضان 2022، يتواجد الضيف ويسأل أسئلة مثيرة تكشف عن أسرار حياته، التي لا يعلمها أحد غيرهم أو المقربين منهم، كما يتم فضح أدق التفاصيل عنهم، وهذا يجعل الضيف يصدم مما يحدث.

مواعيد عرض برنامج العرافة 2022

ويعرض برنامج العرافة للإعلامية بسمة وهبة في رمضان 2022 على قناة المحور في تمام الساعة  06:15 مساءً، اي بعد آذان المغرب مباشرة.

برنامج العرافة 2022

موعد إعادة عرض برنامج العرافة 2022

ويعاد برنامج العرافة في تمام الساعة الخامسة صباحًا، وأيضا في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم التالي.

وكان استضاف برنامج العرافة عدد من النجوم وهم الفنانة إلهام شاهين، وحسام البدري، ومن المنتظر استضافه 27 ضيف آخر خلال الحلقات القادمة.

من هو شيخ الحارة في برنامج بسمة وهبة العرافة ؟

وخلال البرنامج، توجد فقرة  تدعى شيخ الحارة، حيث يتواجد شخص مخفي صورته وصوته مضخم، يقوم بسؤال الضيوف أسئلة جريئة وشخصية، ويرغب الكثير في معرفة شخصية، ولكن الحقيقة لا يوجد معلومات كافية عنه.

برامج بسمة وهبة

يذكر أن الإعلامية بسمة وهبة، اشتهرت بتقديمها برامج دينية على قناة إقرأ، حتى تعود من خلال تقديم برامج فنية، وحققت نجاحًا كبيرًا من خلالها، وأثارت جدلًا واسعًا في السنوات الماضية ببرنامجها الشهير وهو «شيخ الحارة»، والذي كانت تقدمه على قناة القاهرة والناس في رمضان الماضي.

تردد قناة المحور 2022

ولمشاهدة برنامج العرافة اضبط قناة المحور Mehwar TV على التردد التالي:

- التردد: 11137.
- معدل الاستقطاب: V العمودي.
- معدل الترميز: 27500.
- معامل تصحيح الخطأ: 4/3.