اهم الاخبار
الأربعاء 25 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على ضيف رامز موفي ستار اليوم 1 رمضان 2022

رامز جلال 2022
رامز جلال 2022

يعد برنامج رامز موفي ستار من أكثر البرامج الترفيهية الرمضانية التي تحظى على نسب مشاهدة عالية، ويثير فضول محبي رامز جلال يومياً في شهر رمضان، معرفه من سيقع ضحية مقلب برنامجه، وينشر موقع «الوكالة نيوز» ضيف حلقة رامز اليوم السبت 1 رمضان 2022 خلال السطور المقبلة.

ضيوف برنامج رامز موفي ستار 2022

ومن المنتظر أن يقع العديد من نجوم الفن والرياضة ضحية لمقلب رامز هذا العام، وأبرزهم هدى المفتي، حنان مطاوع، هنا الزاهد، محمد سعد، حمو بيكا، درة، غادة عادل، تارا عماد، مايان السيد، عائشة بن أحمد، مي كساب،عمرو يوسف، وغيرهم من النجوم التي تمارس كرة القدم في مصر، وهم محمد محمود لاعب الاهلي والنجم الكبير لاعب بيراميدز حاليا احمد فتحي، وغيرهم.

ضيف برنامج رامز جلال اليوم

ومن المقرر أن يحل صابرين ضيف حلقة برنامج موفي ستار، كما أعلنت العديد من الصحف سيكون هو الضحية الأولى في برنامج رامز اليوم، وسوف يذاع البرنامج على قناة MCB مصر.

مقلب رامز جلال 2022

تدور أحداث حلقة رامز، حول خدعة أحد النجوم، عن طريق طلب تصوير مشهد مع النجم العالمي فان دام، وبعد موافقتهم والتوجه إلى مسرح الأداء، وتبدأ الحيلة الخطيرة سواء انفجار أو قيادة سيارة عند الساعة، وبسبب السرعة العالية أو السقوط من ارتفاع جعل الضيوف يصرخون بطريقة خائفة جدًا من تعرضهم لها، ويكون رامز جلال بجوارهم تمامًا، لكنه يرتدي نفقًا يغطيه حتى لا يعرف أحد ما يجري معه وراء الكواليس.

وتقع الأحداث في صحراء وجبال والعديد من المفرقعات، كما ظهر تمساح، حيث يتم استخدامه لإثارة الخوف في نفوس النجوم.

مواعيد برنامج رامز جلال رمضان 2022

يعرض برنامج رامز جلال رمضان 2022، بعد آذان المغرب  مُباشرة على MBC مصر في تمام الساعة 06:18 مساء، ويعاد في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل.

تردد قناة mbc مصر الجديد 2022

- القمر الصناعي: نايل سات.
- التردد: 12284.
- معدل الاستقطاب: عمودي.
- معدل الترميز: 27500.
- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.