اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

مواعيد عرض برنامج " رامز موفي ستار"....وتردد القناة الناقله

رامز موفي ستار
رامز موفي ستار


برنامج الفنان رامز جلال الجديد لعام 2022 يبحث عنه خلال الفترة الحالية، بالتزامن مع اقتراب بداية شهر رمضان الكريم الملايين من المشاهدين في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي، ممن يهتنمون بمتابعة تلك النوعية من البرامج بشكل خاص، بالإضافة إلى سلسلة البرامج التلفزيونية.

والتي تدور حول فكرة مقلب يتم تنفيذه في أحد نجوم أو مشاهير الوطن العربي، وذلك من قبل الفنان رامز جلال، والذي حقق بدوره خلال المواسم الرمضانية السابقة نجاح كبير من خلال عرض تلك البرامج والتي تمتاز بأنها تتضمن اسمه، ويترقبها المشاهدين طوال الشهر الكريم.

ضمن عرض حلقة بشكل يومي بعد الإفطار، ويمكن إعادة ضبط وتحديث تردد القناة الناقله لذلك البرنامج على القمر الصناعي نايل سات وأيضا عرب سات، وذلك من قناة mbc مصر، والتي تم عرض ذلك البرنامج في مواسمه الماضية من خلال شاشتها، بالتزامن مع موسم المنافسة الرمضانية.


برنامج رامز موفي ستار


يشارك الفنان رامز جلال وذلك كالمعتاد منذ سنوات طويلة وذلك من خلال شاشة قناة mbc مصر، وذلك في السابق الرمضاني، ضمن تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة، مو خلال البرنامج الخاص به، والذي تدور فكرته حول استضافة أحد نجوم الفن أو الرياضية أو المشاهير بشكل عام


ومن ثم يتم تنفيذ مقلب في ضيف الحلقة، ومن ثم يتم مفاجأته في نهايتها بأنه مقلب مدرب، ومن ثم يكشف رامز جلال عن شخصيته، وينتظر رد فعل الضيف، والذي بالطبع يكون مستاء من الأمر، وتنتهي الحلقة بطلب رامز جلال الصفح من الضيف، ويمتاز ذلك البرنامج بعرضه خلال كل موسم سباق رمضاني جديد .


بعد الإفطار  مباشرة، ويعاد بعد العرض الأول بعدة ساعات، ويمكن متابعة ذلك البرنامج والذي حقق نجاح قوي ضمن المواسم الرمضانية السابقة، في تمام الساعة الساعة 06:20 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 07:20 بتوقيت مكة المكرمة، مع مراعاة فروق التوقيت في مواعيد العرض خلال أيام شهر رمضان الكريم، حيث أنه يعرض بعد الأفطار مباشرة، وهو الأمر الذي يستدعي مراعاة أن يتأخر موعد عرض الحلقة دقيقة واحدة بشكل يومي وحتى نهاية الشهر الكريم.


تردد قناة mbc مصر الجديد 2022

وبالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم، فإنه يمكن إعادة ضبط واستقبال أحدث ترددات قناة mbc  مصر حاليا على القمر الصناعي نايل سات، وأيضا عرب سات، وذلك لمتابعة برنامج " رامز موفي ستار"، وغيره من الأعمال الدرامية التي سيتم تقديمها عبر شاشة تلك القناة، ضمن المنافسة الرمضانية..


من خلال شاشة تلك القناة، والتي تصنف أنها من القنوات التي تشارك في السباق الرمضاني في كل عام جديد من خلال أقوى الإنتاجات الدرامية والفنية، وتحديث تردد تلك القناة هو 11938، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6.

وذلك ضمن أحدث ترددات تلك القناة، وذلك خلال عام 2022، من قناة mbc مصر والتي ستقدم حصريا في شهر رمضان برنامج الفنان رامز جلال الجديد.