اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

موعد عرض برنامج قلبي اطمأن 2022 والقنوات الناقلة

 برنامج قلبي اطمأن
برنامج قلبي اطمأن 2022 الموسم الخامس

تسأل العديد من المواطنين في مصر والوطن العربي، عن موعد برنامج قلبي اطمأن 2022 بتوقيت مصر، البرنامج الخيري الإنساني، الذي أصبح من أهم البرامج التي تذاع خلال الشهر المبارك، ولذلك ينشر موقعنا موعده والقنوات الناقلة له في موسمه الخامس هذا العام.

قلبي اطمأن ٢٠٢٢ الحلقه الاولى

تناولت أحداث الحلقة الأولى من برنامج «قلبي اطمأن» المحبب لقلب المواطنين في الوطن العربي، حول هموم الدراسة، وإظهار معاناتهم والمشكلات التي تحدث للأهالي والطلاب.

ومن المؤكد استمرار غيث تقديمه الخير وتفقد ومساعدة المحتاجين بطرق جديدة وبشكل مختلف عن مواسم البرنامج السابقة، وذلك من أجل تقليل الفقر حول العالم.

موعد برنامج قلبي اطمأن 2022

يعرض برنامج قلبي اطمأن 2022 الموسم الخامس على قناة qalbyetmaan الرسمية على اليوتيوب، يومياً في تمام الساعة 07:30 مساء بتوقيت الإمارات طيلة شهر رمضان المبارك، والساعة 05:30 بتوقيت مصر، والساعة 06:30 بتوقيت السعودية، ويبث عرض الحلقة في مدة تتراوح ما بين 15 إلى 30 دقيقة.

من هو غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن؟

يذكر أن غيث هو شاب أماراتي لم يكشف عن اسمه الحقيقي للمشاهدين حتى الآن، حيث يظهر دائما في جميع الحلقات واضع غطاء على رأسه من أجل إخفاء وجهه، وكالعادة في جميع المواسم يضع  حقيبته على ظهره، والتي يوجد بداخلها المساعدات التي يقدمها للمحتاجين من أجل إدخال البهجة على قلوبهم.

برنامج قلبي اطمأن

ويعد برنامج قلبي اطمأن، من أشهر مقدمي البرامج الخيرية في العالم من إنتاج دولة الإمارات، يتجول غيث من خلاله جميع المناطق الفقيرة داخل آسيا وأفريقيا، لتقديم المساعدة لهم بالأموال أو توفير طريقة يحصولون من خلالها على رزقهم وقوت يومهم، ويعرض البرنامج 30 حالة اجتماعية لأشخاص يمرون بظروف صعبة في مختلف دول العالم على مدار 30 حلقة بدفي شهر رمضان الكريم.

تردد قناة mbc الجديد 2022

- القمر الصناعي: نايل سات.
- التردد: 11900.
- معدل الاستقطاب: عمودي v.
- معدل الترميز: 27500.

تردد قناة أبو ظبي الجديد 2022

- القمر الصناعي: النايل سات.
- التردد: 11525.
- معدل الاستقطاب : أفقي.
- معامل الترميز : 27500.
- معامل التصحيح : 2/3.