اهم الاخبار
الثلاثاء 17 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على أسماء ضحايا رامز جلال في رمضان 2022

برنامج رامز جلال
برنامج رامز جلال 2022

ينتظر الكثير من المواطنين مشاهدة برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال، وبالتزامن مع إقتراب شهر رمضان الكريم للعام 2022، كشف رامز عن بوستر برنامجه الجديد، وأيضا قائمة ضحاياه، وفي هذا التقرير، ننشر كافة التفاصيل.

ضحايا رامز جلال في رمضان 2022

تضم قائمة ضحايا رامز جلال في رمضان 2022 عدد من نجوم الفن والرياضية، وهم: «ياسمين صبري، غادة عادل، سنتيا خليفة، خالد أنور، بدر بانون، محمد مجدي قفشة، محمد أنور»،  بالإضافة إلى عدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين المصريين والعرب.

برنامج رامز جلال الجديد 2022

لم يتم الكشف عن اسم برنامج رامز جلال الذي سوف يعرض في رمضان 2022 حتى الآن، ولكنه يقوم بتصويره في المملكة العربية السعودية في سرية تامة، حتى أنه لم يتم الكشف عن فكرة برنامج رامز جلال 2022.

رامز جلال في رمضان 2022

وكان نفى الفنان رامز جلال، عن ما تردد من أنباء عن عدم مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل، وقال: «فيش حاجة اسمها مبقاش موجود في رمضان».

كما اعتذر رامز لكل فنان وقع ضحية لمقالبه في برنامجه الذي يقدمه كل عام بالموسم الرمضاني، وذلك عقب استلام جائزة تكريم برنامج «رامز عقله طار» بالبرنامج الأكثر مشاهدة، وقال: «أي حد في المقلب وزعلان مني بعتذر له وليا طلب قدامكم، نفسي اعمل مقلب في (فنان العرب) محمد عبده هقولك كل حاجة في المقلب، على راسي، متشكر جدا جدا».

اخر اعمال رامز جلال

ويذكر أن آخر أعمال الفنان رامز جلال هى مشاركته في فيلم الرعب والتشويق والإثارة «أحمد نوتردام» مع عدد كبير من النجوم، وهم غادة عادل، وخالد الصاوي، وحمدي المرغني، وبيومي فؤاد، وعدد كبير من النجوم والعمل من إخراج كريم محمود.

جدير بالذكر أنه عدد من النجوم ضحية برنامج رامز عقله طار الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2021، وهم المطرب أحمد سعد، ولاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي، وحمو بيكا والراقصة لوردينا، والفنانة ويزو، والفنان محمد هيندي، ومعتصم النهار، ودينا الشربيني، وملك قورة، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، أحمد مالك، سمية الخشاب، محمد عبد الرحمن، وغيرهم.