اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

ما هو موعد ارتداء الملابس الصيفية؟ الأرصاد تجيب

موعد ارتداء الملابس
موعد ارتداء الملابس الصيفية

بالتزامن مع إرتفاع درجات في محافظات مصر، خلال الأيام الحالية ما بين 2-4 درجات، بدأ الكثير من المواطنين في التساؤل عن موعد ارتداء الملابس الصيفية، وبالتزامن مع ذلك، حددت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، موعد ارتدائها، وهذا ما سنتاوله في السطور المقبلة.

موعد ارتداء الملابس الصيفية

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن موعد ارتداء الملابس الصيفية، وقالت إنه يمكن ارتدائها خلال الأيام المقبلة، نظرا لأن درجات الحرارة في وقت الظهيرة، تزيد فيها حدة ارتفاع درجات الحرارة، إلا أنه مع الخروج ليلا يجب أن نرتدي جاكيت شتويا نظرا لانخفاض درجات الحرارة خلال المساء ما بين 10-12 درجة، حيث نشعر ببرودة الطقس، خاصة مع الساعات المتأخرة من الليل.

كما نصحت الأرصاد الجوية، بضرورة التعامل بحرص في الملابس وعدم تخفيفها بشكل مبالغ فيه، لعدم التعرض لنزلات البرد، ويمكن بدء ارتداء الملابس الربيعية الآن، وبعد شم النسيم يمكن ارتداء الملابس الصيفية.

 

طقس اول يوم رمضان 2022

كما كشفت الأرصاد الجوية عن أنه من المتوقع حدوث  تقلبات جوية سريعة في أول يوم رمضان 2022، تمثل تغيرات في ارتفاع درجات الحرارة وانخفاضها، مشيرة إلى أنه مستبعد أن يكون هناك أمطار خلال هذا الشهر الفضيل على معظم المناطق.

وفي هذا السياق، تنصح الأرصاد الجوية المواطنين بضرورة متابعة النشرات الجوزية باستمرار، لأنه من الوارد أن يحدث جديد بشأن الطقس وارتفاع الحرارة في بعض الأيام، لأننا في فصل الربيع، ويكون فيه الطقس متقلب.