اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

القنوات الناقلة لمسلسل العائدون في رمضان 2022

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

ينتظر عشاق مسلسلات رمضان مشاهدة مسلسل العائدون الذي يخوض فيه النجم أمير كرارة دور البطولة في رمضان 2022 مع النجمة أمينة خليل والنجم محمود عبد المغني، وبدى من البرومو التشويقي للمسلسل كشف العديد من الأسرار حول كيفية انضمام عدد من المصريين إلى تنظيم داعش الإرهابي، ولأنه يتسأل الكثير من محبي هؤلاء الأبطال عن القنوات الناقلة لهذا العمل الدرامي ومواعيد العرض، يستعرض موقعنا كل ما ترويدون معرفته عن المسلسل في السطور القادمة.

قصة مسلسل العائدون

تدور فكرة مسلسل العائدون، في إطار وقائع حقيقية حدثت بالفعل في الفترة ما بين 2018 – 2020، ويخلط العمل الفني العائدون ما بين العمل الأمني والمخابراتي، وكيف واجهت مصر الإرهاب.

ويجسد الفنان أمير كرارة شخصية ضابط أمن مصري مسئول عن إحدى الملفات الأمنية الخطيرة والهامة، أما الفنانة أمينة خليل تقدم دور «نادين»، وكانت قالت في تصريحات صحفية أن شخصيتها في هذا المسلسل سيتعاطف معها الجمهور، اما الفنان محمود عبد المغني سيؤدي دور صحفي.

القنوات الناقلة لمسلسل العائدون
 

ومن المقرر أن يعرض مسلسل العائدون في رمضان 2022، على قناة dmc، وdmc دراما، ومجموعة قنوات ام بي سي، وعدد من المنصات الإلكترونية من بينها، منصة witch it، ومنصة شاهد.

أبطال مسلسل العائدون

ومسلسل العائدون، من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، جيهان خليل إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبى، ميدو عادل، صبرى عبد المنعم، وباقة كبيرة من أقوى النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، هاني رمزي، أحمد الأحمد، جنيد زين الدين، وغيرهم، ومن تأليف الكاتب والسيناريست باهر دويدار، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وMediaHub - سعدي جوهر.