اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل الحرب بين الفنان سيد رجب وطليقته وبيان شديد اللهجة من الأول

الوكالة نيوز

أثارت السيدة كريستينا نلسون ديفيس طليقة الفنان سيد رجب حالة كبيرة من الجدل العارم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من خلال منشور قامت بنشره عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تتهم فيه طليقها بأذيته لها.

تفاصيل الحرب بين الفنان سيد رجب وطليقته الأجنبية 

وعلى الفور أصدرت محامية الفنان سيد رجب بيانا للرد على اتهامات طليقته، والتي قالت عنها إنها  اتهامات والادعاءات غير الصحيحة.

وجاء في البيان: راعنا ما نشر اليوم على الصفحة الشخصية بتطبيق الفيسبوك للسيدة كريستينا نلسون ديفيس، مطلقة الفنان سيد رجب، من ادعاءات غير صحيحة، تمس الحياة الشخصية وهي ادعاءات لا علاقة لها بالحقيقة أو الواقع، كما راعنا اختيار المذكورة لعنوان مثير يحمل اسم كواليس أبو العروسة بما تضمنه من إساءة للمسلسل، واستغلالا لنجاحه، ونجاح الفنان سيد رجب فيه؛ بعدما حظي بغالبية مشاهدة المصريين له وحبهم وتقديرهم لدوره، نؤكد مجددا أن كل ما ادعته مطلقة الفنان سيد رجب، بعيد عن الحقيقة، حيث توجد بينه وبينها خصومة ونزاعات قضائية أمام المحاكم المصرية؛ بما يمنعه من التعليق أو التعقيب أو تفنيد أو تصحيح ما أوردته في منشورها.

واضاف البيان: انطلاقا من احترام الفنان سيد رجب للعلاقة والعشرة الطويلة، فإنه ينأى بنفسه عن الخوض في أمورهما الشخصية، ويؤكد أن الخلافات بينه وبين مطلقته - رغم محاولاته الدؤوبة لحلها ودِّيًّا، وسابقة عرضه للعديد من الحلول المرضية عليها، تجنبا لخوض غمارها من خلال ساحات القضاء، إلا أنها رفضتها جميعا، بما لذلك من دلالات، لا مجال لتفسيرها هنا.

وتابع: في جميع الأحوال، يؤكد الفنان سيد رجب، امتناعه عن الخوض في أي تفاصيل شخصية؛ حسب أن الأمور ما زالت متداولة أمام المحاكم.. ولا يفوته الإشارة إلى أن توقيت النشر، يحمل تعمد الإساءة له، واستغلالا لنجاح مسلسل أبو العروسة، والالتفاف الجماهيري حوله، وهو ما يجعله يحتفظ بكل حقوقه القانونية قِبَل مطلقته بخصوص ما تقدم في النهاية، إذ يؤكد احترامه لجمهوره العريض، وقيَمِهِ الأسرية، وللقضاء المصري، والتزامه بالخضوع لما ستنتهي إليه الأحكام القضائية في هذا الخصوص.

ونشرت السيدة كريستينا نلسون ديفيس طليقة الفنان سيد رجب، منشع عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تتهم فيه طليقها بأذيته لها، وقالت فيه: "سيد رجب يطردني من بيتنا فى دهشور وينكر إن لى أية حقوق فيها فى البداية لم تكن لى رغبة فى عرض الأمور على الرأى العام بهذا الشكل، ولكنني الآن أود أن أحكي قصتي مع سيد رجب، فهو لا يمكن الرجل الذي تزوجته ووثقت به".

وتابعت: "منذ عدة أيام ذهبت إلى منزلي في دهشور للتأكد من أن كل شىء على مايرام، لاستقبال بعض الأصدقاء في اليوم التالي، غير أنني فوجئت بمنعي من  الدخول، فقد أحضر سيد رجب بعض أفراد الأمن وأمرهم بمنعي من دخولي  إلى مزرعتي وبيتي بها".

وأردفت: "اتفقنا أنا وسيد رجب على الانفصال بشكل ودي دون طلاق حتى يستمر التأمين الصحي الخاص بي والإقامة في مصر، واتفقنا كذلك أن يدفع لي نفقة شهرية مناسبة وأن يساعدني في الحصول على مسكن مناسب بمرور الوقت ودون أسباب رفض سيد رجب التوقيع على الاتفاق".

وأكملت: "كيف يتم إنكار كل ذلك؟ إنه علاقة دام  21 سنة واستثمرت فيه كامل مدخراتى، والآن أجد نفسي غير قادرة على الوفاء بمصر، وفات التقاضي وأحتاج إلى مساعدة معارفي وأصدقائى التي تكلفنى الكثير إضافة إلى الفحوصات الدورية  لمرض السرطان يكون الحال في عدم وجود تأمين طبي؟ لقد أنهيت حياتي العملية ولم يعد لي مصدر دخل يكفل لي حياة كريمة... والأمر الأكثر قسوة هو مقاطعة أولاد سيد لي وحرماني من رؤية أحفاده لابنته فقد كنت أحبهم كثيرا وهم على يقين بذلك.