اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حفل الفنان وائل كفوري ضمن حفلات موسم الرياض 2022.. تفاصيل

الوكالة نيوز

حفل الفنان وائل كفوري.. أعلن النجم اللبنانى وائل كفورى عن إحياءه حفلًا غنائيًا يوم 3 فبراير من عام 2022 الجاري، ضمن حفلات موسم الرياض، والتي تشاركه فيها الغناء العراقية رحمة رياض، ويكون ذلك ضمن سلسلة حفلات يحيها فى عدد من الدول العربية خلال الفترة المقبلة.

وائل كفوري: تعرضت لفقدان الذاكرة بعد الحادث ونسيت كلمات أغنياتي

تحدث الفنان وائل كفورى لأول مرة عن الحادث المروع الذى تعرض له فى شهر أكتوبر الماضى، والذي تسبب في تحطم سيارته، وذلك على طريق أوتوستراد جبيل اللبناني، باتجاه بيروت، وذلك من خلال لقاءه مع احد البرامج التليفزيونية.

وقال وائل كفورى عن الحادث: “بسبب حادث السير المروع الذى تعرضت له أصبت بفقدان ذاكرة مؤقت ودخل على أثر هذا المستشفى من أجل معالجة الإصابات والكدمات التى تعرضت لها”.

وتابع: “إننى أنصح الشباب بعدم السير بسرعة كبيرة تعرضه إلى حادث قد ينهى حياته مثلما تعرضت له، ولكن العناية الإلهية وحدها التى أنقذتنى، وأنا حاليا أتمتع بحالبة صحية جيدة”.

وأضاف: “أثناء تقديم أغنية “جن الهوا” فى الحفل بالشارقة، تعرضت إلى موقع محرج، حيث نسيت كلماتها وأسعفنى فى هذا الأمر الموسيقيون الذين ذكرونى بكلمات الأغنية التى قدمتها منذ فترة طويلة”.

الصحفي علي قباني يوضح الحالة الصحية الأخيرة للفنان وائل كفوري

كشف الصحفي اللبناني علي قباني، تفاصيل الحادث الذى تعرض له الفنان وائل كفورى،  يوم الجمعة  الموافق 15 اكتوبر لعام 2021 الجاري، والذي تسبب في تحطم سيارته، وذلك على طريق أوتوستراد جبيل اللبناني، باتجاه بيروت.

قال قباني من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج  الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على احدى القنوات الفضائية قناة ام بي سي مصر، إن الفنان اللبناني وائل كفوري تعرض لخدوش بيديه وصدره، موضحًا أنه لا يوجد به نزيف داخلي.

أكد علي قبانيأن الفنان وائل كفوري في صحة جيدة ووضع مستقر الان ولكن لديه بعض الخدوش.

نقل الفنان وائل كفوري إلى المستشفى بعد تعرضه لحادث سير

جدير بالذكر أن الفنان وائل كفوري كان قد تعرض لحادث سير يوم الجمعة الموافق 15 اكتوبر لعام 2021 الجاري، والذي تسبب في تحطم سيارته، وذلك على طريق أوتوستراد جبيل اللبناني، باتجاه بيروت، وتم نقله إلى مستشفى معونات جبيل في لبنان لتلقي العلاج اللازم.

خروج الفنان وائل كفوري من المستشفى

خرج الفنان اللبناني وائل كفوري من المستشفى، يوم الأحد الموافق 17 اكتوبر، وذلك إثر حادث سير على طريق الأوتوستراد ببيروت.

حفل الفنان وائل كفوري

جدير بالذكر أن الفنان وائل كفوري كان قد أطلق أغنيته الجديدة بعنوان ”البنت القوية“، خلال الفترة الماضية، والذي استطاع بها من تحطيم الأرقام القياسية وسط عدد كبير من الاغاني التي طرحت خلال الأيام القليلة المقبلة، وكان من ضمنها اغنية الفنان حسين الجسمي"حتة من قلبي"، وأغنية الفنان سميرة سعيد "مون شيري"، وأغنية "السهرة صباحي" لـ صابر الرباعي وسعد لمجرد وريد وان .

وتعد أغنية الفنان اللبناني وائل كفوري الجديدة "البنت القوية"، هى أول اغنية يتم طرحها له خلال العام الحالي 2021، وذلك بعد طرح أغنية دعائية خاصة بالمسلسل اللبناني "داون تاون"، تحت اسم أغنية «كلنا مننجر».

البنت القوية تحطم الارقام القياسيه على موقع الفيديوهات يوتيوب

تخطت اغنية البنت القوية للفنان وائل كفوري، حاجز الـ 17 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي ”يوتيوب“، وهو ما يثبت نجاحها في كافة أنحاء الوطن العربي.

أغنيه البنت القوية للفنان وائل كفوري

تعتبر قصة أغنية "البنت القوية" للفنان وائل كفوري، فى إطار صيفي جديد ومميز تم تنفيذه من خلال مقطع فيديو بسيط، جمع بين الفنان وعدد من الأصدقاء المقربين له، وتم تجسيد مشاهد قصة الأغنية من خلال منزل الفنان الفخم  والذي يوجد فى منطقة زحلة بلبنان مسقط رأسه.

حفل الفنان وائل كفوري

سجلت المشاهد في منزل الفنان وائل كفوري الرائع والفخم منطقة زحلة بلبنان مسقط رأسه، وكانت فى لحظات عفوية جمعت بين وائل وبين عدد من الأصدقاء المقربين له، عملت على خلق حالة من  الانسجام والمرح بينهم.

وائل كفوري يوثق بصمته على "Wall of fame" ضمن حفلات موسم الرياض

وثق الفنان اللبناني وائل كفورى، خلال الأيام الماضية بصمته على "wall of fame"، ضمن حفلات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك من خلال حفلا غنائيًا يوم الجمعة الموافق 10 ديسمبر، وقدم فيها مجموعة من أغانيه القديمة والحديثة التى تفاعل معها الجمهور.

ونشر الحساب الرسمى لموسم الرياض من خلال موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عدد من الصور وكتب عليها التالي: "الفنان وائل كفوري يوثق بصمته معنا على الـ Wall of fame".
‏