اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

سبب حبس الفنان أحمد عزمي وأبرز المعلومات التي لا تعرفها عنه

الفنان أحمد عزمي
الفنان أحمد عزمي

تصدر الفنان أحمد عزمي مؤشر البحث العالمي جوجل، بعد ظهوره في برنامج «كلام الناس» مع الإعلامية ياسمين عز، مساء أمس على قناة ام بي سي مصر، حيث روى فترة التخبط التي مر بها بعد وفاة شقيقه وخطوة أقدامه على الإدمان وشعوره بالندم، ومطالبته مع المنتجين إعطائه فرصه أخرى لدعوته للفن مرة أخرى، كما حملت الحلقة العتاب والبكاء والحزن، مما أثار تعاطف الجمهور، وسرعان ما تفاعل معه رواد السوشيال ميديا وعدد من النجوم مطالبين بعودته بصورته على الشاشة التي كان عليها من قبل، وفي السطور التالية لهذا التقرير، نستعرض لكم أبرز تصريحاته في هذا الصدد.

سبب حبس أحمد عزمي

قال الفنان أحمد عزمي، خلال حلقته مع الإعلامية ياسمين عز على قناة MBC مصر، أن سبب حبسه يرجع إلى أنه حاول الانتحار، نظرًا لاعتباره أنه وصمة عار في حياة ابنه، حتى أنه لم يكن قادرًا على الوفاء بالتزاماته المادية نحوه أو سداد قيمة المصروفات الدراسية لإكمال تعليمه، بعدها تعاطى الحبوب المخدرة، وأدت هذه المشكلة إلى حبسه، مما توترت العلاقات مع زملائه، وقضى في الحبس 6 أشهر.

واعترف أحمد عزمي بأنه ظلم نفسه ظلمًا بين باصطحاب مجهولين معهم في سيارته، إلا أنه اعتبر أن معاناتاه كان عقوبة مخففة لما كان من الممكن أن يقدر له لو كان قد تسبب في قتل أحد الأشخاص أثناء قيادته سيارته مخمورًا.

واضاف عزمي أن بعد خروجه من السجن، تم مقتل شقيقه 13 طعنة، وكانت هذا الحدث سبب في عدم قدرته على مواجهة الدنيا على حسب وصفه.

وتابع عزمي، قائلا: «حسيت أن مصر مكنتش بتاعتي ورحت شرم الشيخ واشتريت شاليه وفقدان التوازن بدأ يزيد، ودخلت في دوامة الكحل والشرب»، ووصف ما حدث، كالتالي: «وده بداية لأي مفسدة فمحدش يقول أصلي هشرب شوية بيرة».

سبب وفاة والدة الفنان أحمد عزمي

كما تحدث عزمي عن سبب وفاة والدته، وقال إن والدته صدمت في وفاة شقيقه والصدمة الثانية كانت بسببه بعد إدمانه وسجنه، مشير إلى أن والدته توفيت وهي راضية عنه بالرغم من معانتها من الغيبوبة إلا أنها ابتسمت وأشارت له بيدها.

انفصال أحمد عزمي عن زوجته

أما عن سبب إنفصاله عن زوجته، قال عزمي أنها طلبت الخلع، معبرا عن ما فعلته بأنها كانت محقة ولا احملها أي ذنب، قائلا: «مش زعلان منها، لأنها قررت في الوقت ده إنها على الأقل تنقذ نجله "آدم" في الوقت إلي لم أكن قادرا أن أستوعب وأبقى مسؤولاً عن تصرفاتي».

حقيقة ارتباط أحمد عزمي وريم البارودي

بينما عن خبر ارتباطه بالفنانة ريم البارودي، فنفى أحمد عزمي ارتباطهما، مشيرا إلى أنهم تربطتهم اعمال فنية كثيرة ليس اكثر، وقبلها ارتبط عاطفيا بإحدى الفنانات، ولكن سرعان ما انتهت تلك العلاقة لانه شعر بأنه زوج سيء.

معلومات عن الفنان أحمد عزمي

ويذكر أن الفنان أحمد عزمي، ولد في عام 1972 بالمملكة العربية السعودية، وكان للفنانة إنعام الجرتلي، الفضل في إلحاقه بالتليفزيون، وله الكثير من الأعمال، منها: «بوجي وطمطم، الفرسان، عباس الأبيض في اليوم الأسود، المدينة، وفيلم ثقافي، والأبواب المغلقة، والوعد، والشوق، وساعة ونص، ولن أعيش في جلباب أبي، وكناريا وشركاه، العميل 1001، ويتربى في عزو، ودوران شبرا، وحنان وحنين، وقصص الحيوان في القرآن، ورقم مجهول، والجماعة ج1، وج2».