اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خطوات دفع فواتير المرافق العامة عبر محفظة فودافون كاش الإلكترونية 2022

فودافون
فودافون

محفظة فودافون كاش الإلكترونية 2022 تعد إحدى أبرز الخدمات التي يحصل عليها الملايين من عملاء تلك الشركة من شركات المحمول في مصر، والتي من خلالها يمكن إجراء العديد من الخدمات المختلفة الكترونيًا مباشرة بعد طلب الكود الخاص بتلك المحفظة، أو الخدمة مباشرة.

وتعد تلك الخدمات ضمن أكثر الأمور التي يريد العملاء إجراؤها ضمن تحويل الأموال ودفعها، وذلك ضمن دفع فواتير المرافق العامة، والتي منها فاتورة" الغاز الطبيعي، والكهرباء، والمياه، والانترنت"، وأيضا تحويل الأموال وأيضا استلامها، بالإضافة إلى غير ذلك من شحن كروت الفكة و الرصيد.

والسحب من ماكينات Atm وغير ذلك من الايداع، إلى غير ذلك من الشراء الالكتروني، والتبرع أونلاين للجمعيات والمؤسسات الخيرية، وذلك ضمن الخدمات التي يتم إجراؤها من خلال تلك المحفظة الإلكترونية بكل سهولة.

دفع فواتير المرافق العامة محفظة فودافون كاش 2022

ويمكن أن يتم دفع وسداد فواتير المرافق العامة، وذلك من قبل الملايين من عملاء شركات فوافون، وذلك من خلال خدمة المحفظة الإلكترونية، ولكن يتطلب الأمر أن يكون لدى العميل حساب خاص به، والذي يتم إنشاؤها بواسطة رقم الهاتف وأيضا بطاقة الرقم القومي.

حيث أنه بعد تعين الرقم السري، يبدأ العميل في الاستفادة من كافة خدمات تلك المحفظة الإلكترونية، والتي منها إمكانية دفع كافة فواتير المرافق العامة الكترونيا من المنزل بكل سهولة، وذلك بعدما يتم طلب كود تلك الخدمة وذلك من *9#، ومن ثم يختار العميل الخيار الرابع وذلك من دفع الفواتير.


واختيار وتحديد الفاتورة المراد دفعها سواء من " الغاز الطبيعي، أو الكهرباء، أو المياه، بالإضافة فواتير الانترنت"، وبعد ذلك تأتي خطوة تأكيد الدفع وتحديد المبلغ المراد دفعه، ومن ثم بعد كتابة الرقم السري المكون من 6 أرقام من قبل العميل يصل إليه رسالة بنجاح عملية الدفع من قبله.
وذلك ضمن سداد قيمة إحدى فواتير المرافق العامة والتي تم تحديدها من قبله، وذلك ضمن إحدى خدمات محفظة فودافون كاش لجميع العملاء.


تطبيق أنا فودافون 2022

وتقدم شركة فودافون لكافة العملاء إمكانية سداد قيمة فواتير المرافق العامة من خلال حساب المحفظة الإلكترونية، وذلك من خلال الحساب الخاصة بهم ضمن تطبيق" أنا فودافون"، والذي تم إنشاؤه وذلك بعد تحميل ذلك التطبيق على حسب الجهاز الخاص بالعميل سواء من أندرويد أو أيفون..
ومن ثم تم تثبيته على الجهاز، وبعد ذلك تأتي خطوة أنا يتم اختيار دفع فواتير المرافق العامة وتحديد نوعية تلك الفاتورة، وذلك ضمن اختيار خدمات المحفظة الإلكترونية، من الصفحة الرئيسية، حيث أنه بعد كتابة الرقم السري من قبل العميل يتم سداد قيمة الفاتورة التي تم تحديدها.

وذلك ضمن سداد قيمة فواتير المرافق العامة، وذلك من خلال خدمات محفظة فودافون كاش الإلكترونية بكل سهولة والمقدمة لجميع عملاء الشركة، وذلك من دفع قيمة فواتير المرافق العامة، وذلك من خلال محفظة فودافون كاش الإلكترونية من المنزل بكل سهولة 2022.