اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كود تحويل فودافون كاش لرقم أخر 2022

فودافون
فودافون

محفظة فودافون كاش الإلكترونية 2022 تعد من أبرز الخدمات المقدمة من شركة فودافون لجميع العملاء سواء من الجدد أو الحالين، ويمكن الحصول على حساب من قبل العميل من خلال تقديم طلب وذلك برقم الهاتف الخاصة به وأيضا الرقم القومي، ولكن في حالة كان ذلك الرقم تم تسجيله مسبقا برقم البطاقة.

ومن خلال تلك المحفظة يمكن إجراء العديد من الخدمات بشكل سهل وسريع بعد طلب كود الخدمة واختيار إحدى الخدمات المتاحة والتي منها تحويل الأموال من رقم إلى رقم وذلك من خلال تحديد المبلغ وكتابة الرقم السري، كما أنه هناك خدمات أخرى يمكن إجراؤها من خلال تلك المحفظة الإلكترونية.

سواء من دفع فواتير المرافق العامة او استلام الأموال، أو غير ذلك من إمكانية شحن الرصيد وكروت الفكة، والتبرع للجمعيات وأيضا المؤسسات الخيرية، كما أنه يمكن عبر تلك المحفظة الإلكترونية سحب الأموال من ماكينات ATm وغير ذلك من شراء جميع الأغراض  من خلال الإنترنت.

ويمكن إجراء كافة الخدمات السابقة سواء بعدما يتم طلب الكود الخاص  بالخدمة، أو من خلال تحميل تطبيق أنا فودافون و إنشاء حساب عليه من قبل العميل.


تحويل فوافون كاش من رقم لآخر 2022

وتقدم شركة فودافون لكافة العملاء ممن لديهم حساب محفظة إلكترونية خاصة به إمكانية أن يتم تحويل الأموال من رقم إلى آخر، وذلك في حالة كان العميل لديه إحدى تلك المحافظ الإلكترونية، وأيضا الشخص المراد تحويل الأموال إليه لديه بالفعل إحدى تلك المحافظ.

 

ويتم الأمر من خلال طلب الكود الخاص بتلك الخدمة مباشرة من قبل العميل وذلك من خلال طلب كود #9*، وبعد ذلك يتم اختيار إحدى الخدمات والتي منها تحويل الأموال ومن ثم يتم كتابة الرقم المراد تحويله من المبلغ المالي، ومن ثم يتم كتابة الرقم المراد التحويل إليه مع تأكيده مرة أخرى.

وبعد ذلك يتطلب الأمر كتابة الرقم السري ومن ثم الضغط على أيقونة موافقة وذلك لتظهر رسالة بنجاح عملية التحويل، مع إرسال أخرى إلى رقم الهاتف الخاص بالعميل، كما أنه يمكن تحويل الأموال من رقم إلى آخر وذلك من خلال طلب الكود التالي #المبلغ المراد تحويله* الرقم المراد التحويل له*7*9# مباشرة.

وبعد ذلك يتم كتابة  الرقم السري من قبل العميل ومن ثم يتم الضغط على موافق ليتم تحويل المبلغ المادي بكل سهولة.

تحويل الأموال تطبيق أنا  فوافون

ويمكن تحويل الأموال من رقم إلى آخر وذلك من قبل كافة عملاء شركة فودافون سواء من خلال طلب الكود الخاص بتلك الخدمة، أو من خلال تحميل تطبيق أنا فودافون والذي هو متاح أن يتم تحميله سواء للهواتف الأندرويد أو الآيفون، حيث أنه لإجراء تلك الخدمة بعد تثبت التطبيق على الهاتف.

يتم إنشاء حساب من قبل العميل، ومن قم تسجيل الدخول، ومن قم الضغط على خدمات المحفظة الإلكترونية وبعد ذلك يتم اختيار تحميل الأموال من رقم إلى آخر، وكتابة الرقم المراد التحويل له، ومن ثم يتم كتابة الكود السري المكون من 6 أرقام ومن ثم اختيار إتمام الأمر، ليتم بالفعل تحويل المبلغ .

الذي تم تحديده إلى الرقم الذي تم تعينه ويتم إرسال رسالة إلى رقم الهاتف الخاص بالعميل وذلك بنجاح عملية التحويل، وذلك من تحويل الأموال من رقم إلى رقم أخر من خلال حساب محفظة فودافون كاش الإلكترونية عبر تطبيق أنا فودافون.