اهم الاخبار
الأربعاء 01 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كود استلاف رصيد شركة فودافون 2022

فودافون
فودافون


خدمة استلاف الرصيد تعد من أبرز الخدمات التي تقدمها شركة فودافون 2022 وذلك لملايين من عملاء الشركة سواء من الجدد أو الحاليين، وذلك الأمر من خلال طلب الكود المخصص لتلك الخدمة من قبل الشركة، والتي تخصص عدة أكواد خاصة بالخدمات المختلفة التي يمكن أن يتم الحصول عليه.

وتمكن تلك الخدمة كافة العملاء من الحصول على 4 جنيهات رصيد في كل مرة يتم طلب الكود الخاص بتلك الخدمة، مع مراعاة أنه هناك حد أقصى يمكن فيه الحصول على تلك الخدمة ومن ثم يتطلب الأمر سدادها من قبل العملاء ضمن إعادة شحن الرصيد مرة أخرى.

ومن خلال خدمات الشركة المتنوعة، يمكن الحصول مباشرة بعد تفعيل تلك الخدمة على دقائق انترنت ومكالمات لعدة أيام ضمن أحد العروض التي تقدمها الشركة ويمكن أن يختار منها جميع العملاء.


كود خدمة سلفني شكرا من فودافون 2022

تعتبر خدمة سلفني شكرا من شركة فودافون من الخدمات التي بدأت الشركة في تقديمها وذلك لكافة العملاء منذ سنوات طويلة، مباشرة بعد طلب الكود الخاص بالخدمة ولكن يتطلب الأمر أن يكون العميل شحن الرصيد الخاص بالخط المسجل برقم البطاقة الشخصية له عدة مرات بما يتجاوز مبلغ معين من قبل الشركة.

أو مضت فترة زمنية محددة على تفعيله ومن ثم يكون في إمكان العميل الحصول على تلك الخدمة، وذلك لعدة مرات بشكل متكرر وبعد ذلك يتم سداد القيمة المستحقة ضمن إجمالي المبلغ المستلف من قبل العميل وذلك حتى يتمكن من الحصول على تلك الخدمة مرة أخرى.

ويتم الأمر من خلال طلب كود #3*، وبعد ذلك تأتي خطوة أن يتم الموافقة على إكمال الأمر ومن ثم يصل العميل رسالة بالمبلغ الذي تم استلافه والذي يكون 4 جنيهات ضمن كل عملية استلاف من قبل العميل، حيث أنه يحصل العميل على 3 جنيهات ومن ثم يتم خصم جنيه واحد مقابل خدمة الاستلاف التي تمت.


خدمات تطبيق أنا فودافون 2022


ويعد تطبيق أنا فوافون من أبرز الخدمات التي تقدمها الشركة وذلك لملايين من العملاء سواء من الجدد أو الحالين، ويمكن من خلال ذلك التطبيق الحصول على خدمة سلفني شكرا وذلك بعدما يتم تنزيل التطبيق على الهاتف الخاص بالعميل سواء من أندرويد أو أيفون، وبعد ذلك تأتي خطوة تسجيل حساب.

وأيضا تعين رقم سري خاص بالعميل، ومن ثم يكون في إمكانه الحصول على كافة الخدمات التي تقدمها الشركة، ومنها خدمة سلفني شكرا وذلك بعدما يتم الضغط على الإيقونة الخاصة بتلك الخدمة من قبل العميل، ومن ثم يتم تحويل المبلغ مباشرة، مع وصول رسالة بأنه تم استلاف مبلغ 3 جنيهات من قبل العميل.

ويمكن اختيار أحد العروض المتاحة وذلك للاستفادة من المبلغ المستلف وذلك ضمن الحصول على دقائق مكالمات وانترنت لمدة عدة أيام ضمن العرض الذى يتم اختياره وذلك من خلال ذلك التطبيق، بعد الحصول على خدمة سلفني شكرا من شركة فودافون 2022.