اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

أكواد تجديد باقة فليكس لعملاء شركة فودافون 2022

فودافون
فودافون

 

شركة فودافون تقدم لكافة العملاء أنظمة مختلفة والعديد من الباقات التي يمكن أن يتم اختيارها من قبل العميل وذلك مباشرة بعد طلب الكود الخاص بتلك الخدمة، وذلك الأمر سواء للعملاء الجدد أو الحالين، ومن تلك الباقات باقة فليكس الشهرية والتي تتنوع إلى عدة فئات يمكن أن يختار منها جميع عملاء الشركة.

حيث أنه يتم تفعيلها بعد طلب الكود الخاص بها وفي حالة انتهائها سواء قبل ميعاد التجديد أو عند حلوله فإنه يمكن إعادة تجديد الباقة بكل سهولة سواء ضمن ذات الفئة أو اختيار أخرى ولكن يتم الأمر بعد طلب أحد الأكواد المخصصة من قبل الشركة لذلك الأمر.

كما أنه يمكن أن يتم تجديد باقة فليكس الشهرية من خلال تطبيق أنا فودافون والذي يمكن أن يتم تحميله للأنواع المختلفة من الهواتف، والذي يوفر لجميع العملاء إمكانية تجديد الباقات أو إعادة اختيار باقة جديدة شرط توافر الرصيد الكافي في رصيد العميل.

وذلك حتى يتم الحصول على الباقة وذلك بعد خصم الرصيد المستحق لها من قبل الشركة وذلك بعد طلب العميل كود الباقة أو اختيار إعادة تجديد الباقة من خلال ذلك التطبيق.


تجديد باقة فليكس الشهرية من فودافون 2022

وباقة فليكس الشهرية تعد إحدى أكثر الباقات التي يشترك فيها عملاء شركة فودافون وذلك على اختلاف فئات تلك الباقات والتي تمكن العملاء من الاستهلاك بنظام المحاسبة بالفليكس وعند الاشتراك في تلك الباقة ومن ثم انتهائها سواء قبل أو بعد الموعد المحدد.

فإنه يمكن أن يتم إعادة تجديدها وذلك من خلال طلب الكود الخاص بتلك الباقة مباشرة، وذلك من خلال طلب كود #225*، حيث أنه يتم اتباع الخطوات من قبل العميل ومن ثم يتم الضغط على رقم واحد ضمن إعادة تجديد تلك الباقة الشهرية بكل سهولة، كما أنه يمكن تجديد تلك النوعية من الباقات.


التي تقدمها الشركة وذلك من خلال طلب رقم 800 واختيار إعادة التجديد، كما أنه يوجد أكواد خاصة بشراء الباقات الإضافية، إلى غير ذلك من إمكانية ترحيل الفليكسات المتبقية من قبل جميع العملاء بكل سهولة، وأيضا معرفة تاريخ التجديد قبل حلوله وذلك من طلب كود خاص بتلك الخدمة.

كما أنه وبالتزامن مع حلول موعد تجديد الباقة يمكن اختيار التجديد لباقة أخرى سواء أعلى أو أقل من الباقة التي يحصل عليها العميل مع طلب ترحيل الفليكسات المتبقية وذلك من الباقة السابقة بكل سهولة، أو يمكن أن يتم الاشتراك في باقة أخرى من الباقات الشهرية.

والتي تقدمها شركة فودافون وذلك لجميع العملاء في مصر سواء من الجدد أو الحالين.


تجديد باقات فليكس عبر تطبيق أنا فودافون 2022

ويمكن تجديد باقات فليكس الشهرية من قبل جميع عملاء شركة فودافون 2022 وذلك بالتزامن مع حلول موعد تجديد الباقة أو قبل انتهائها وذلك من خلال تطبيق أنا فودافون، ولكن يتطلب الأمر مسبقا في بادئ الأمر تحميل ذلك التطبيق.

والذي هو في الأصل متناسب مع الهواتف الذكية سواء من الأندرويد أو الآيفون، حيث أنه بعد تحميل ذلك التطبيق مباشرة، من تثبيته على الجهاز الخاص بالعميل تأتي خطوة انشاء حساب برقم هاتف العميل مع تعين الرقم السري، وبعد ذلك يتم اختيار إعادة تجديد الباقات الشهرية.

حسب الباقة المشترك فيها العميل مع إمكانية ترحيل الفليكسات المتبقية أو اختيار باقة أخرى يشترك فيها العميل، ويتطلب الأمر وذلك لإتمام عملية تجديد الباقة أن يكون لدى العميل رصيد كافي في حسابه يتناسب مع سعر الباقة المحددة، وفي حالة كان لديه الرصيد الكافي.

يتم إعادة تجديد الباقة، مع وصول رسالة بذلك الأمر مع إمكانية متابعة الاستهلاك بكل سهولة من خلال التطبيق وذلك من تجديد باقات فليكس عبر تطبيق أنا فودافون 2022.