اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كود تجديد باقات فليكس من شركة فودافون 2022

فودافون
فودافون

 


شركة فودافون 2022، تقدم لجميع العملاء العديد من العروض المختلفة وذلك على الباقات والتي يمكن أن يختار منها العميل بكل سهولة، والتي منها ما هو يومي أو أسبوعي أو غير ذلك من اشتراك شهري، وتجدد تلك الباقات بعدما تنتهي من خلال أحد الأكواد المخصصة لذلك الأمر..

بالإضافة إلى أنه في حالة انتهاء الباقة يمكن الحصول على الباقات الإضافية بكل سهولة، كما أنه يوجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تجديد الباقات من قبل العملاء في حالة انتهائها، والتي منها من خلال المحافظة الإلكترونية، وذلك في حالة كان لدى العميل إحدى تلك المحافظ المفعلة برقم الهاتف الخاص به.

كما أنه من خلال تطبيق أنا فودافون يمكن من قبل كافة العملاء أن يتم تجديد الباقات الخاصة بهم، ولكن في كل الأحوال يتطلب الأمر أن يكون لدى العميل الرصيد الكافي، وذلك حتى يتم تجديد الباقة الخاصة به، كما أنه يمكن وبكل سهولة.

من خلال طلب الكود الخاص بأحد الباقات تغير نظام الباقة ضمن فئة جديدة والتي في الأصل يختار من بينها كافة عملاء الشركة.


كود تجديد باقات شركة فودافون 2022


يوجد العديد من الأكواد المختلفة المخصصة من قبل عملاء شركة فودافون، وذلك لتجديد الباقات الخاصة بهم سواء اليومية أو الشهرية وذلك في حالة انتهاء الباقة الخاصة بالعميل بالتزامن مع معاد التجديد، كما أنه يمكن تجديد الباقات وذلك في حالة انتهائها قبل الموعد المخصص له.

 

حيث أن من تلك الأكواد ما هو مخصص لتجديد باقات فليكس وذلك من خلال طلب كود *225#، كما أنه يمكن أن يتم تجديد الباقة قبل موعد انتهائها وذلك من خلال طلب كود *2000#، بالإضافة إلى أنه يوجد الكثير من الأكواد التي يمكن من خلالها الاشتراك في الباقات المختلفة.

وذلك لكافة عملاء شركة فودافون، وذلك بعدما يتم اختيار الباقة المتناسبة مع استهلاك العميل، كما أنه يمكن أن يتم تجديد الباقة وذلك من خلال محفظة فودافون كاش الإلكترونية، وذلك بعد طلب الكود الخاص بتلك الخدمة من *9#، ومن ثم بعد ذلك الأمر تأتي خطوة اختيار تجديد الباقة.


ومن ثم يتم كتابة الرقم السري والضغط على موافق ليظهر للعميل رسالة بنجاح عملية التجديد أو الإشتراك في إحدى الباقات.


تجديد الباقات عبر تطبيق أنا فودافون

ويمكن تجديد باقات شركة فودافون بكل سهولة وذلك لكافة العملاء، ومن تلك الباقات ما هو خاص بباقات فليكس وذلك لكافة العملاء سواء الجدد أو الحاليين للشركة وبكل سهولة وذلك عبر تطبيق أنا فودافون، حيث أن الأمر يتطلب من قبل العميل تحميل تطبيق أنا فودافون.

والذي هو مناسب للهواتف الذكية سواء من الأندرويد أو الآيفون، ومن ثم بعد تثبيت التطبيق مباشرة على الهاتف يتم إنشاء حساب برقم الهاتف الخاص بالعميل مع تعين رقم سري، ومن ثم اختيار تجديد الباقة الخاصة بالعميل من خلال التطبيق حيث أنه يتم خصم تكلفة الباقة من الرصيد الخاص به.


 كما أنه يمكن تجديد الباقة من خلال خدمة المحفظة الإلكترونية عبر ذلك التطبيق، والذي تقدم الشركة من خلاله العديد من العروض على الباقات وذلك لجميع العملاء إلى غير ذلك من الهدايا عند تجديد الباقات، وذلك ضمن كيفية تجديد باقات شركة فودافون 2022.