اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

حسن المير:المنتدى البرلماني لمستقبل وطن حقق أهدافه كاملة واستعرض منجزات الجمهورية الجديدة

الوكالة نيوز

قال النائب حسن المير  عضو مجلس النواب، إن المنتدى البرلماني الثاني، الذي  نظمه حزب مستقبل وطن، بمدينة الغردقة حقق أهدافه الكاملة في مناقشة كافة القضايا الجماهيرية، والمطروحة على الرأي العام المصري بكل أريحية وصراحة، وبمشاركة مباشرة بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والعديد من الوزراء بالحكومة. قائلا: إن المنتدى كان خطوة إيجابية هائلة شعبية ونيابية لا تعوض.

 المنتدى البرلماني الثاني

وأوضح المير في تصريحات للمحريين البرلمانيين فعلى هامش ختام أعمال المنتدى، أنه تم الاتفاق على إعداد خطط  تشمل تنفيذ العديد من المُبادرات الاجتماعية المُشتركة لدعم المواطن المصري في كافه المجالات، لمُواجهة ظاهرة غلاء الأسعار وكذلك التحذير من مخاطر جماعات الظلام وسعيها المُستمر، لإستغلال الأحداث العالمية والتحديات الخارجية لإثارة الفتن والتأثير السلبي على المواطنين، والاتفاق كذلك على ضرورة توفير وسيلة سريعة للمواطنين تضمن سهولة تقديم طلباتهم وشكاواهم والرد عليها من نواب الشعب وطرحها بشكل مباشر تحت قبة البرلمان.

ووجه عضو مجلس النواب، الشكر لحزب مستقبل وطن والمهندس أشرف رشاد، زعيم الأغلبية على تنظيم المنتدى والفائدة السياسية القصوى من وراءه. كما أن توقيته جاء في غاية الأهمية لوضع النقاط على الحروف واستعراض منجزات الجمهورية الجديدة، تحت حكم الرئيس السيسي والوقوف على المخاطر كذلك التي تتهددها من جانب الخبثاء والأعداء بالخارج.