اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

قريطم يشارك في المنتدى البرلماني الثاني لمستقبل وطن بالغردقة

الوكالة نيوز

شارك النائب علاء حمدي قريطم، عضو مجلس النواب في أعمال المنتدى البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن بالغردقة، تحت عنوان "آليات وأوجه التعاون بين الحكومة والمجالس النيابية". 

بحضور، العديد من الوزراء، ومشاركة المهندس أشرف رشاد أمين عام حزب مستقبل وطن وممثل الأغلبية، والمستشار علاء فؤاد وزير المجالس النيابية، ومحافظ البحر الاحمر الاحمر اللواء عمرو حنفي، والنائب محمد صلاح ابو هميلة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري، والنائب طارق نصير الأمين العام لحزب حملة وطن وعضو مجلس الشيوخ.

وذلك لمناقشة التطورات التي تشهدها البلاد من ارتفاع في الأسعار، وتداعيات الحرب الروسية- الاكرانية، وحيث ينتظرالشعب والمواطن البسيط الاستقرار في الاسعار خلال الفترة القادمة بفضل توجيهات، القائد الزعيم الرئيس، عبدالفتاح السيسي والقضاء علي من يتاجرون بالوطن ويتلاعبون بالأسعار وبمشاعرالبسطاء. 

من جانبه قال زعيم الأغلبية، أشرف رشاد الشريف، إن مصر تتجه نحو الجمهورية الجديدة، التي ترفع شعار الحياة الكريمة بالأفعال لا الأقوال. مشيرا إلى أن مصر تتجه نحو مستقبل أفضل، وتنطلق نحو عاصمة جديدة بعيدًا عن العاصمة التي  أنهكها التكدس بكرامة وعدالة وسكن بلا عشوائيات وتقديس قيمة العمل. 

وأضاف المهندس أشرف رشاد، أن مصر واجهت أعداء الوطن والمتاجرين بالدين وانتصرت على خفافيش الظلام والداعمين للارهاب.

ووجه رشاد، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية قائلا: في عهد الرئيس ننطلق نحو المستقبل بانجازات تليق بحاضرنا ومستقبلنا  وشهدنا انتصار على التحديات بمشاركة القطاع الخاص للقيام بدوره حياة كريمة.

كما وجه أشرف رشاد، الشكر للقوات المسلحة التي قدمت الكثير و  والمؤسسات الوطنية التي شاركت حماية للوطن، وشكرا للمواطن الذي تحمل المسئولية وشكرا للنواب القيام بدورهم التشريعي والرقابي.