اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

طلاب جامعة كفر الشيخ يطلعون على إمكانيات القاعدة البحرية برأس التين بالإسكندرية

جامعة كفر الشيخ
جامعة كفر الشيخ

نظمت الجامعة زيارة لوفد من طلابها إلى القاعدة البحرية برأس التين بالإسكندرية ، برئاسة الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وكان ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة و الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وبالتعاون  والإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية "الإدارة العامة للجامعات" وقوات الدفاع الشعبي العسكري.

زيارات ميدانية

وأكد رئيس جامعة كفرالشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي حرص إدارة الجامعة على تنظيم هذه الزيارات الميدانية لدورها في تعزيز وتطوير الوعي الوطني وتقوية أواصر الارتباط بالقوات المسلحة المصرية الباسلة ، بالإضافة إلى تعريف الطلاب بجهود القيادة السياسية الرشيدة والدولة المصرية في تنفيذ مشروعات تنموية وقومية عملاقة.

وصرح الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بأن برنامج الزيارة  تضمن عرض تقديمي عن تطور القوات البحرية في العصر الحديث، والذي شمل افتتاح قاعدة ٣ يوليو البحرية، و زيارة القرويطة "سجم الفاتح" من طراز go wind”  “، وزيارة حاملة الطائرات الهجومية "ميسترال أنور السادات" ، وزيارة هنجر إصلاح السفن و اللنشات.

وأضاف د. عبد العال بأن مسئول المراسم بالقوات البحرية اصطحب وفد الجامعة في جولة تعريفية وحوارية عن القوات البحرية والحدود البحرية لمصر، حيث شاهد شباب الجامعة قوة وعظمة القوات البحرية المصرية.

من جانبهم أعرب طلاب الجامعة المشاركون في الزيارة عن سعادتهم بما شاهدوه والقدرات والإمكانات الكبيرة التي تمتلكها الدولة المصرية، مؤكدين استفادتهم من هذه الزيارة.