اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

رئيس جامعة كفرالشيخ يستقبل نائب رئيس جامعة حلوان الأسبق لمناقشة رسالة ماجستير

رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل نائب رئيس جامعة حلوان الأسبق

جامعة كفر الشيخ
جامعة كفر الشيخ

استقبل رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي ، اليوم الثلاثاء ، الدكتور عبلة حنفي نائب رئيس جامعة حلوان الأسبق والحائزة علي جائزة الدولة التقديرية، وذلك قبل حضورها مناقشة رسالة ماجستير بكلية التربية النوعية،جاء ذلك بحضور الدكتور أماني شاكر عميد كلية التربية النوعية.
ورحب رئيس الجامعة بالدكتور عبلة حنفي نائب رئيس جامعة حلوان الأسبق في رحاب جامعة كفر الشيخ، وقدم رئيس الجامعة شرحاً مبسطاً عن الجامعة وما شهدته من تطور ملحوظ في مختلف القطاعات التعليمية والبحثية.
ووجه  الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة الشكر للدكتورعبلة حنفي نائب رئيس جامعة حلوان  الأسبق  لتشريفها الجامعة ومشاركتها في مناقشة رسالة ماجستير في كلية التربية النوعية جامعة كفرالشيخ. 
وأعرب الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة عن سعادته البالغة بمنتجات الخريجين مؤكداً أن إفتتاح مثل هذا المعرض خطوة على الطريق الصحيح للارتقاء بالذوق العام وزيادة التواصل مع خريجي الكلية وتنظيم لقاءات دورية معهم، والتوسّع في تنظيم الندوات التوعوية والتربوية والثقافية، وتلقّي مقترحات الخريجين حول برامج الكلية، ومتابعة دعوة الخريجين للمشاركة في أنشطة الكلية ودعمها، وإقامة لقاء سنوي للخريجين .
وأوضحت الدكتور أماني شاكر عميد كلية التربية النوعية أن المعرض يضم أكثر من 60 عمل فنى فى مجال التصوير الزيتى بإشراف الدكتور شادي عصام مدرس التصوير بكلية التربية النوعية بمشاركة 18 من خريجي الكلية .