اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

نائب رئيس المريخ : الخلاف مع لى كلارك سحابة صيف وانتهت

الوكالة نيوز

قبل أيام من مواجهة الأهلى والمريخ المهمة فى دور المجموعات الأفريقى سلط الصحف السودانية على أخر مستجدات الفريق واستعدادته للمواجهة حيث نشرت صحيفة الصيحة تصريحات عن محمد سيد أحمد الجاكومى ، نائب رئيس المريخ السوداني، الذى أشاد بإقامة الفريق بالعاصمة المصرية القاهرة حيث أكد : "الفندق تتوفر فيه كافة الخدمات وبمواصفات عالمية، ونحن نشكر الإخوة أعضاء المجلس في رئاسة البعثة على حسن الاختيار، وهذا من أولوياتنا دائما أن نحسن اختيار أماكن إقامة بعثة فريق الكرة؛ وذلك لتوفير الأجواء المثالية للجهاز الفني واللاعبين؛ من أجل تحقيق النتائج المنتظرة".

كما أشار نائب رئيس نادي المريخ إلى أن كل ما أثير عن خلافات بين القطاع الرياضي والمدير الفني لي كلارك كان سحابة صيف عابرة، مؤكدا أن الأجواء الآن مثالية، وهناك تعاون وتجاوب كامل بين القطاع الرياضي والجهاز الفني.
فى حين قالت كفر ووتر” السودانية إن الإنجليزى لي كلارك المدير الفنى للمريخ طلب من محلل الأداء أيمن اليماني تقريرا مفصلا عن الأهلي للوقوف على نقاط القوة والضعف فيه لتوجيه تعليماته للاعبيه لتنفيذها فى اللقاء.
وتابعت الصحيفة أن الجهاز الفني حرص على متابعة مباراة الأهلي الأخيرة أمام صن داونز الجنوب أفريقي والتي خسرها الأهلي بهدف وقام بتحليل أداء الأهلي واللاعبين للاستفادة منها في وضع الاستراتيجية المناسبة التي تمكنهم من الخروج بنتيجة إيجابية والإبقاء على حظوظهم في المنافسة وخطف أحد بطاقتي التأهل للدور الثاني من دوري أبطال أفريقيا.
كما أكدت الصحف السودانية تسلم مجلس المريخ خطاب موافقة الكاف بشكل رسمي حول دخول 4,500 الف مشجع من جانب المريخ و500 مشجع من جانب الأهلي مع ضمان الإشتراطات الصحية وصورة من جواز السفر للدخول للمباراة المقرر إقامتها غدا.