اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل تواجدت هدى المفتي في حفل ويجز بموسم الرياض؟

ويجز وهدى المفتي
ويجز وهدى المفتي

تصدرت الفنانة هدى المفتي تريند مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إثارة مطرب الراب ويجز الجدل، في حفله مساء أمس بموسم الرياض، حيث ظهر بإطلالة غريبة تشبه ملابس ظهرت بها المفتي سابقا، ليزداد التساؤل حول ارتباطهما سرا، ويرغب الكثير من الجمهور في معرفة هل تواجدت المفتي بحفل أمس أم لا، هذا ما ستناوله في السطور التالية لهذا التقرير.

حفل ويجز بالرياض

أحيا مغنى الراب ويجز حفلا غنائيا، مساء أمس على مسرح أبو بكر سالم بالسعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وواجه ويجز موجة من الانتقادات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب إطلالته التي ظهر بها في الحفل، حيث إرتدى شورت باللون الموف وجاكيت بدلة باللون الأخضر وقميص باللون البيج.

وهنا ربط الجمهور إطلالته بإطلالة هدى المفتي التي ظهرت بها أثناء خضوعها لجلسة تصوير في شوارع مدينة مدريد الإسبانية، خلال شهر يناير الماضي.

وشهد الحفل إقبال جماهيري كبير ، كما تفاعل الجميع مع أغنيات مطرب الراب المصري «ويجز».

هل حضرت هدى المفتي حفل ويجز؟

وبعد إنتهاء حفل ويجز بساعات، نشرت هدى المفتي صورا لها أمام الحرم المكي، فهل حضرت الحفل؟ هذا هو السؤال المجهول الذي لم يتضح بعد.

ارتباط ويجز وهدى المفتي

يذكر أن اسم هدى المفتي ارتبط بمطرب الراب ويجز، بعد طرح أغنيته الشهيرة «البخت»، وظن البعض أن المفتي هى المقصودة بها وأنها وراء حالة الحزن التي جاءت بها الأغنية.

مسلسل بيمبو

ويذكر أن الفنان ويجز، شارك لأول مرة في مسلسل درامي يحمل اسم «بيمبو»، وحقق نجاح كبير من خلاله، والمسلسل من بطولة عدد من النجوم على رأسهم أحمد مالك، هدى المفتي، عباس أبو الحسن، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج عمرو سلامة.