اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

اخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية منى عبد الغني بعد تعرضها لحادث بسيارتها

منى عبد الغني
منى عبد الغني

تصدرت الإعلامية منى عبد الغني تريند مؤشر البحث العالمي جوجل ومواقع التواصل، تزامنًا مع إنتشار أخبار خلال الساعات القليلة الماضية، حول تعرضها لحادث سير مفجع بسيارتها، أثناء عودتها إلى منزلها، مساء أمس، ونقلت على إثره إلى مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر، وفي هذا التقرير التالي، ننشر لكم تفاصيل الحالة الصحية للأخيرة.

الحالة الصحية للإعلامية منى عبد الغني

كشف كريم نجل الإعلامية منى عبد الغني عن تعرضها والدته عن إصابتها ببعض الكدمات الصعبة، حيث أصيبت بكسر في الضلوع، ويجري الأطباء حاليا بعض الفحوصات الطبية عليها، لمتابعة الآثار الناتجة عن الحادث، أما عن حالتها الصحية فهي مستقر، وبكامل وعيها، ومن المقرر أن تعود لمنزلها، بعد 24 ساعة من المتابعة في المستشفى للاطمئنان على صحتها.

منى عبد الغني

جدير بالذكر أن الإعلامية منى عبد الغني تشارك في تقديم برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا» الذي يعرض على قناة cbc، وحققت من خلاله نجاحاً كبيرًا لها كمذيعة.

مواعيد عرض برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا

ويذكر أن برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، يعرض من يوم السبت إلى يوم الأربعاء في تمام الساعة 03:00 عصرا، بشكل أسبوعي ويقوم البرنامج بعرض كل ما يخص الأسرة والمرأة والقضايا الاجتماعية، كما يستضيف العديد من الضيوف خلال حلقاته في كافة المجالات.