اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر مباراة الأهلي والمريخ السوداني....والقنوات الناقله

مباراة الأهلي
مباراة الأهلي

مباراة جديدة ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بين الأهلى والمريخ السوداني ضمن إحدى مواجهات المجموعة الرابعة، وكان ذلك اللقاء تم تأجيله من الجولة الأولى، لانه كان بالتزامن مع مشاركة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية.

،وذلك كونه الفريق الذي كان فاز في النسخة الماضية من تلك البطولة باللقب والكأس، وتعتبر تلك المواجهة من أهم المواجهات كون كلا الفريقين لديهم رصيد من النقاط يجعلهم في الترتيب الثالث والرابع من المجموعة، الأمر الذى سيجعل كل فريق يحاول الفوز للحصول على نقاط تلك المباراة.

والتي في إمكان الملايين من المشجعين في مصر والوطن العربي متابعتها، من مشاهدة تلم المباراة بث مباشر عبر القنوات الناقلة له حصريا ضمن البث المباشر، وذلك من مجموعة bine sport HD.


توقيت مباراة الأهلي والمريخ السوداني

يواجه النادي الأهلي نادي المريخ السوداني، وذلك بعد الهزيمة التي كانت على أرضه ضمن اللقاء الذي كان أمام نادي صن داونز، والذي بدوره تمكن من الفوز في تلك المباراة بهدف مقابل لا شيء، وذلك ليتحل المركز الأول في ترتيب المجموعة الرابعة، ضمن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وذلك برصيد 7 نقاط ليكون في صدارة المجموعة، وموعد المباراة الجديدة للنادي الأهلي وذلك أمام نادي المريخ السوداني، ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الأولى، هو السبت 5 مارس 2022، وتوقيت تلك المباراة هو الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 08:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

 

والساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وقنوات bine sport HD هي الناقل الحصري لتلك المباراة بالإضافة إلى باقي مباريات تلك البطولة، ضمن إذاعة المباريات بث مباشر.


بث مباشر مباراة الأهلي والمريخ السوداني

ويترقب الملايين من مشجعين النادي الأهلي المباراة الجديدة له وذلك ضمن دوري أبطال أفريقيا، ضمن دور المجموعات بالتحديد المجموعة الرابعة، والتي سينافس خلالها ضمن مباريات ذلك الدور على الفوز في المباريات المتبقية له، وذلك للحصول على النقاط التي ستجعله في صدارة المجموعة.

فضلا على التأهل للدور المقبل من تلك البطولة الأفريقية، وبالنسبة لمتابعة تلك البطولة من المباريات الخاصة بها، وأيضا تلم المباراة المقبلة فإنه يمكن متابعتها من خلال قنوات مجموعة bine sport HD المتعددة وذلك كونها الناقل الحصري لتلك البطولة على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

ضمن تقديم خدمة إذاعة تلك المباريات بث مباشر للملاين من المشجعين في الوطن العربي، ممن يمكنهم من خلال قناة bine sport HD المفتوحة mix1، وأيضا قناة bine sport HD3، مشاهدة مبارة الأهلي والمريخ السوداني بث مباشر حصري.