اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر مباراة الزمالك وفيوتشر....والقنوات الناقله

الزمالك
الزمالك

مباراة جديدة لنادي الزمالك، وذلك ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز الحالية، والتي يشارك فيها منذ بدايتها أفضل الأندية المصرية ضمن فرق الدرجة الأولى، وستكون تلك المباراة ضمن الجولة الحادية عشر من تلك المسابقة التي يحتل فيها نادي الزمالك المركز الرابع.

ضمن ترتيب الدوري المصري الممتاز، الأمر الذي يجعل كلا الفريقين حيث أن نادي فيوتشر يحتل المركز السابع، المنافسة على تحقيق الفوز ضمن تلك المباراة، وبالتالي الحصول على نقاط جديدة تجعل ترتيب النادي الفائز يختلف، وذلك ضمن محاولة تصدر ترتيب المسابقة وذلك للحصول على اللقب والكأس


وتقدم قناة أون تايم سبورت الرياضية بث مباشر لتلك المباراة واليوم وغيرها من مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز حصريا لكافة المشجعين سواء في مصر أو الدول العربية المختلفة.


موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

ويتابع مشجعي كرة القدم في مصر والوطن العربي اليوم مباراة الزمالك وفيوتشر ضمن الموعد المحدد لها، وذلك ضمن إحدى مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك ضمن الجولة الحادية عشر من تلك المسابقة والتي كانت انطلقت خلال الفترة الماضية، وتقدم قناة أون تايم سبورت الرياضية.

بث مباشر لها على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات من خلال أجدد تردد لها، وموعد تلك المباراة هو اليوم الأربعاء 2 مارس 2022 وذلك في تمام الساعة 08:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 07:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، بينما توقيت تلك المباراة هو الساعة 10:00 بتوقيت السعودية.

 

ضمن مباراة مترقبة من الملايين من مشجعي نادي الزمالك في مصر والوطن العربي، وذلك ضمن إحدى منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام اليوم على أستاد القاهرة الدولي ضمن منافسة لتغير ترتيب الفريق.

ضمن ترتيب تلك المسابقة الرياضية، والتي تصنف أنها الأشهر على مستوى المسابقات المصرية المحلية.


تردد قناة أون تايم سبورت الرياضية 2022

وتقدم قناة أون تايم سبورت، وذلك بالتزامن مع مسابقة الدوري المصري الممتاز، بث مباشر لجميع المباريات وذلك منذ انطلاق البطولة وحتى المباراة الأخيرة ضمن أخر جولة تنافس فيها الأندية الرياضية، ضمن فرق الدرجة الأولى في مصر، ويمكن متابعة مباراة الزمالك وفيوتشر.

ضمن الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بث مباشر وذلك من خلال ضبط تردد قناة أون تايم سبورت، والتي هي الناقل الحصري وذلك لكافة مباريات تلك البطولة، من خلال أحدث تردد لها وذلك على القمر الصناعي نايل سات وهو 11681.

والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك لمشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر بث مباشر اليوم ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز.