اهم الاخبار
الثلاثاء 17 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر.. وتردد القنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

مباراة الزمالك وذلك ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز، يترقبها الملايين من المشجعين وذلك ضمن جماهير النادي في مصر والوطن العربي، وذلك ضمن إحدى مباريات الجولة العاشرة، والتي ستكون أمام نادي فيوتشر بعدما تم تأجيلها وذلك خلال الفترة الماضية

كون نادي الزمالك كان يشارك في مسابقة بطولة دوري أبطال أفريقيا، وسينافس كلا الفريقين وذلك خلال فعاليات تلك المباراة على تحقيق الفوز، بهدف حصد عدد من النقاط والتي تعتبر المؤهلة وذلك لتصدر ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز.

حيث أن الفريق الذي يحصل على أعلى معدل من النقاط هو الذي يتمكن من تحقيق الفوز ويمكن متابعة تلك المباراة، وغيرها من باقي مباريات تلك البطولة بث مباشر عبر قناة أون تايم سبورت، والتي تعتبر الناقل وبشكل حصري لكافة مباريات تلك البطولة.

وذلك لجميع المشجعين في مصر والوطن العربي، والتي تتنافس فيها أقوى أندية الدرجة الأولى في مصر.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

وتقام مباراة نادي الزمالك وفيوتشر، وذلك ضمن الجولة العاشرة ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تصنف أنها من أقوى المسابقات الرياضية المحلية، وذلك ضمن المباراة التي تم تأجيلها غدا الأربعاء وذلك ضمن مباراة سيحاول فيها كلا الفريقين تغير مركزه ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز.

حيث أن نادي الزمالك في المركز الرابع، بينما نادي فيوتشر في المركز السادس، وذلك بعد حصد كلا منهما النقاط في المباريات التي حقق فيها الفوز وأيضا تعادل فيها، وستقام تلك المباراة في تمام الساعة 08:00 بتوقيت السعودية، والساعة 09:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وذلك على أرض أستاد القاهرة الدولي، ويمكن لجميع المشجعين متابعة مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز النسخة الحالية، من خلال قناة أون تايم سبورت والتي تعتبر الناقل الحصري وذلك لكافة مباريات تلك المسابقة المصرية الأبرز.

وذلك حتى المباراة النهائية ضمن تحديد الفريق الذي تمكن من حصد أعلى معدل من النقاط وذلك خلال الجولات المختلفة من تلك البطولة.

تردد قنوات مباراة الزمالك وفيوتشر

ويمكن متابعة تلك المباراة وذلك ضمن تلك المباراة بين فريق الزمالك وفيوتشر المرحلة من الجولة العاشرة من تلك البطولة، بث مباشر وذلك من خلال قناة أون تايم سبورت الرياضية، والتي تقدم إذاعة كافة مباريات تلك البطولة وذلك كونها الناقل الحصري لجميع المباريات.

منذ بدايتها وحتى المباراة النهائية لكافة المشجعين في مصر والوطن العربي، وذلك من خلال أجدد تردد لها على القمر الصناعي نايل سات وذلك من 11681، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6.

وذلك ضمن تحديث تردد تلك القناة والتي هي الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي يمكن عبر شاشتها متابعة مباراة الزمالك وفيوتشر بث مباشر.