اهم الاخبار
الخميس 16 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

برلنتي عامر تكشف سبب طلاقها من سعد الصغير.. تفاصيل

برلنتي عامر وسعد
برلنتي عامر وسعد الصغير

تصدرت الفنانة برلنتي عامر تريند مواقع التواصل الإجتماعي، منذ ساعات قليلة، عقب ظهورها في برنامج الوسط الفني الذي يعرض على  قناة «الحدث اليوم»، وتحدثت عن سبب طلاقها من الفنان سعد الصغير، وفي السطور التالية، نستعرض أبرز تصريحاتها في هذا الصدد.

سبب طلاق برلنتي عامر

قالت برلنتي عامر في برنامج الوسط الفني أن طليقها: «سعد ضحك عليا وثبتني عشان أتزوجه، وأنا كنت مرتاحة الأول معاه وحبيته، رغم فارق السن الكبير بيني وبينه، ولكنه عنده حب تملك».

وعن سبب طلاقهما، قالت: «سعد كان عنده مسرحية في السعودية، وقالي إنتي معايا في المسرحية دي وهتعملي دور كذا، وقالي تبقي طالق بالتلاتة لو مخدتكيش معايا، وهو سافر ومخدنيش معاه، وقبل ما ينزل كتبت على صفحتي بوست بطلاقي النهائي من سعد».

طلاق برلنتي عامر وسعد الصغير

وكانت أثارت الفنانة برلنتي عامر الزوجة الثانية لسعد الصغير، الجدل في فبراير الماضي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد نشرها رسالتها عبر إحدى صفحتها على الإنترنت، وكتبت: «بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير تم الانفصال بيني وبين سعد طلاق نهائي».

من هي برلنتي عامر؟

- برلنتي عامر هى الزوجة الثانية للفنان سعد الصغير، وتزوجت منه منذ عام تقريبا، ولم يقيما حفل الزفاف، والسبب خطبة نجله تزامنا مع زواجهما.

- كانت متزوجة قبل سعد الصغير، ولديها طفلين أحدهما 6 سنوات والآخر 9 أعوام.

- تحمل الجنسية المصرية.

- ظهرت للمرة الأولى على الشاشة التلفاز من خلال مشاركتها في مسلسل «نوايا بريئة» عام 2016 من بطولة عابد الفهد.

- وشاركت في أعمال فنية كثيرة أخرى، وهى: «سقوط حر، رمضان كريم، كلمة سر، عشان خارجين، هربانة منها، الخروج، عنتر ابن ابن ابن ابن شداد، رمضان كريم، ولاد إمبابة، حب عمري».

- كما قدمت كليبات غنائية، مثل: «قلبي قلبي، الكلام ع الكلام، أنا الصاروخ، بالسلامة».

- لم تتوفر أي معلومات بشأن عمرها الحقيقي أو تاريخ الميلاد؛ فيما ذكرت وسائل إعلام؛ أنها في العقّد الثلاثيني من العمر.

جدير بالذكر أن بيرلنتي عامر، وجهت رسالة في بداية زواجها من سعد الصغير، لزوجته الأولى نور الهدى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقالت: «الست المحترمة اللي أنا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى.. بتبعت ناس تشتمني على العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا.. وبتقول كلام غريب جدًا.. حسبي الله ونعم الوكيل»، وقالت في تصريحات صحفية أخرى عنها، وقالت إن سبب مهاجمتها لها، يرجع بسبب الغيرة، قائلة: «لكن أنا فعلا بحبها وبقدرها، لكن هي بتهاجمني جدًا».