اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الليلة .. الزمالك يعود للدورى بمواجهة فيوتشر ويأمل فى العودة للانتصارات

الوكالة نيوز

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فريق فيوتشر على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، في أول لقاء سيجمع بين الفريقين بعد صعود الأخير لأول مرة إلى دوري الأضواء.

وسيعود الزمالك لمواصلة مشواره في الدوري بغياب طارق حامد اليوم للإصابة، بعد سلسلة من النتائج السلبية للفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا، إلى المنافسة المحلية بحثا عن تحقيق انتصار يستأنف من خلاله حملة الدفاع عن اللقب الذي حصده الموسم الماضي.

الزمالك سيظهر بوجوه جديدة على المقاعد الفنية للفريق بقيادة أسامة نبيه، المدرب العام الجديد، إلى جانب أحمد عبد المقصود، المدرب المساعد، بعد فسخ التعاقد مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بالتراضي.

وأعلن الزمالك تعيين أسامة نبيه مدربا عاما للفريق، خلفاً لمدحت عبد الهادي، كما قرر تعيين أحمد عبد المقصود مدرباً مساعداً خلفاً لأمير عزمي مجاهد، بينما تم إسناد مهمة تدريب الحراس إلى أيمن طاهر.

وخسر الزمالك أمام الوداد بنتيجة (3-1) في المغرب يوم السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال، ليحتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة وفي جعبته نقطتين من تعادلين.

موقف الزمالك في الدوري مع بداية هذا الموسم يبدو مشابها لموقفه القاري أيضا، حيث خسر الفريق مباراته الأخيرة بالمسابقة أمام سموحة بثنائية نظيفة، لتدون هزيمته الثانية بعد الخسارة أمام منافسه الأهلي (5-3).