اهم الاخبار
الأربعاء 25 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر مباراة الزمالك والوداد المغربي.. والقنوات الناقله

الزمالك
الزمالك

يعد نادي الزمالك أحد الأندية الرياضية المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية لعام 2022 وينافس بكل قوة وذلك لتأهل لدور المقبل من بعد دور المجموعات، حيث أنه يحتاج إليها وذلك للتأهل لدور المقبل ومن ثم الأدوار التالية وذلك حتى يتمكن من الوصول للمباراة النهائية.

وخلال الجولة الثالثة من دور المجموعات فإنه سيواجه أحد أكبر وأبرز الأندية الرياضة الأفريقية وذلك من الوداد المغربي، وموعد مباراة الزمالك والوداد المغربي فإنها ستكون غدا السبت، ولمتابعة تلك المبارة وغيرها من مباريات دوري أبطال أفريقيا2022 يمكن ضبط أحدث ترددات مجموعة بي إن سبورت الرياضية.

والتي بدورها تقدم بث حصري ومباشر لكافة مباريات تلك البطولة الأفريقية، ومنها تلك المباراة ضمن دور المجموعات.

توقيت مباراة الزمالك والوداد المغربي

انطلقت بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية 2022 خلال الفترة الماضية وتتنافس فيها أقوى الأندية الرياضية وذلك للوصول إلى المباراة النهائية ومن ثم تحقيق الفوز، بداية من دور المجموعات والتي تنافس فيها الأندية الرياضية بما يتوافق مع المجموعات الخاصة بها.

وموعد مباراة الزمالك والوفد المغربي ضمن الجولة الثالثة من تلك البطولة هو غدا السبت 29 فبراير 2022، وستقام تلك المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة، ضمن إحدى المنافسات القوية خلال دور المجموعات.

حيث أن الأمر يتطلب تصدر الفريق الرياضي المجموعة الخاصة به، وذلك حتى يتأهل لدور المقبل من البطولة، وذلك بالتالي بعد الحصول على عدة نقاط تؤهله لذلك بعد تحقيق الفوز في عدة مباريات خلال دور المجموعات، وهناك عدة قنوات فضائية.

يمكن عبر شاشتها متابعة مباريات تلك البطولة بث مباشر ومنها قنوات bine sport الرياضة ضمن القنوات الناقلة لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2022.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد المغربي

ويعد نادي الزمالك والوداد المغربي من أقوى الأندية الرياضة المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث أنه ضمن كل نسخة جديدة من تلك البطولة يتأهل الفريقين إلى المباراة النهائية بعد الوصول إلى الأدوار المتقدمة، فضلا عن حصولهم على تلك البطولة من الفوز بها ضمن اللقب والكأس.

مما يجعل المباراة الخاصة بهم ضمن دور المجموعات من تلك البطولة من أقوى المباريات ضمن محاولة كل فريق لتحقيق الفوز وذلك لتأهل لدور المقبل من تلك البطولة، ويمكن متابعة تلك المباراة عبر شاشة قنوات عدة سواء من قناة bine sport HD المفتوحة، أو قناة bine sport HD3.

وأيضا قناة bine sport HD 1، وذلك من قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية، والتي هي القنوات الناقلة وبشكل حصري لتلك المباراة ضمن دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلى كافة المباريات وذلك حصريا، ويمكن متابعة مباراة الزمالك والوداد المغربي بث مباشر من خلال تلك القنوات الرياضية.