اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الليلة.. الزمالك والوداد يتصارعان فى مباراة لا تقبل القسمة على اثنين بأبطال إفريقيا

الوكالة نيوز

فى مباراة قد لا تقبل القسمة على اثنين.. يحل فريق الزمالك ضيفا على نظيره الوداد المغربي، في مباراة قوية، في التاسعة مساء اليوم السبت، باستاد المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، بينما يتواجد الوداد المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

وتعادل فريق الزمالك قبل مواجهة الوداد المغربي في الجولة الأولى مع بترو أتلتيكو بهدفين لكل منهما ثم تعادل مع سجرادا الأنجولي سلبيا في إطار منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، لتحقيق الفوز في لقاء اليوم واقتناص الثلاث نقاط للاستمرار في المنافسة على صدارة المجموعة، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للقاء، وعلاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في مباراة اليوم أمام بطل المغرب.

ويفتقد الزمالك لخدمات طارق حامد لاعب الوسط للإصابة، بيننا استعاد خدمات كل من حازم إمام وأحمد سيد زيزو.

في المقابل يسعى فريق الوداد المغربي بقيادة وليد الركراكي لتحقيق الفوز في لقاء اليوم مستغلا عاملي الأرض والجمهور، وأكد المدير الفني للاعبيه على صعوبة المباراة في ظل قوة الفريق المنافس.

ويعتمد الفريق المغربي على لاعبيه أمثال التكناوتي، عطية الله، داري، كومارا، الداودي، الجعدي، جبران، سرغات، بنيشو، مبينزا، اللافي.