اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد توجيهات الرئيس السيسي بعلاجه.. اعرف اخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير صبري

سمير صبري
سمير صبري

طال الفنان سمير صبري عدة شائعات منذ سنوات، أهمها شائعة وفاته، حيث كان يطلق مجهول هذه الشائعة من حين لآخر قبل دخوله المستشفى، ووصف صبري مروجي الشائعات الفترة الماضية بأنهم عديمي المسؤولية، مشير إلى أنهم يمتلكون هواتف محمولة، ويظنون بفعلتهم هذه يملكون العالم كله، ومن المؤسف أن تصبح الشائعة حقيقة، فهذه المرة جاء خبر مرض سمير صبري حقيقة، ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاجه على نفقه الدولة، وفي السطور التالية لهذا التقرير، نذكر تفاصيل الحالة الصحية للفنان سمير صبري بعد الفحوصات التي أجرتها له وزارة الصحة مؤخرا.

اخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير صبري

قال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة والسكان، إن الفحوصات الطبية التي أجريت للفنان سمير صبري، انتهت بإجراء عملية جراحية بالقلب، مشير إلى أن حالته الصحية مستقرة، بعد علاجه بالكيماوي خلال الفترة الماضية.

مرض سمير صبري

وكان طمأن الفنان سمير صبري جمهوره، وقال أنه في حالة صحية جيدة  على الرغم من أنه يعاني من أزمة صحية سيخضع على إثرها لإجراء عملية دقيقة في القلب خلال الأيام المقبلة.

وخضع صبري لجلسات علاج كيماوي، منذ أكثر من عام  ونصف لإصابته بمرض السرطان، والذي أثر على القلب ولذلك سيخضع لعملية القسطرة في القلب.

ويذكر أن الفنان الكبير سمير صبرى، يرقد حاليا بأحد المستشفيات، منتظرا الانتهاء من كل التحليلات الطبية حتى يخضع لعملية جراحية صعبة فى القلب.

نجوم الفن يدعمون سمير صبري

جدير بالذكر أنه قام عدد من نجوم الفن بزيارة الفنان سمير صبري، ومنهم من حرص على زيارته بشكل يومي، وهم: «ميرفت أمين، لبلبة، حسين فهمي، نيللي ودنيا وإيمي سمير غانم».
 

وعلى جانب آخر، يذكر أن الفنان شارك صبري، شارك في عددا كبيرا من الأفلامه مع الزعيم الفنان الكبير عادل إمام، أشهرها فيلم البحث عن فضيحة، كما شارك في عدد من الأعمال الدرامية، أهمها مسلسل حضرة المتهم أبي، وقضية رأي عام، وغيرها.