اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

شوط أول سلبي بين الزمالك وساجرادا الأنجولي

الزمالك
الزمالك

انتهى الشوط الأول بين الزمالك وساجرادا بالتعادل السلبي في المباراة التي تقام حاليا على ستاد 11 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل في حراسة المرمى، حمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح في الدفاع، إمام عاشور ومحمد عبد الغني ويوسف أوباما ومحمود عبد الرازق شيكابالا ورزاق سيسيه في الوسط، وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم.

جاءت المباراة سريعة من جانب الزمالك وضغط الفريق الأبيض على لاعبي أنجولا منذ الثواني الأولى، وحصل سيف الدين الجزيري على ركلة حرة في الدقيقة 3 تصدى لها شيكابالا وتعامل معها دفاع الفريق الأنجولي.

وحصل الفريق الأنجولي على ركلة ركنية في الدقيقة 4 لم يتشكل أي خطورة على دفاع الأبيض، ومرر يوسف إبراهيم “أوباما” في الدقيقة 7 لرزاق سيسيه داخل منطقة الجزاء سددها النجم الإيفواري سهلة في يد حارس ساجرادا.

وانحصر اللعب في منطقة وسط الملعب دون خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 25 قرر الحكم ايقاف المباراة لمدة دقيقة لتناول المشروبات والعصائر بسبب الرطوبة العالية، وبعد استئناف اللقاء أطلق رزاق سيسيه تسديدة قوية مرت أعلى عارضة الفريق الأنجولي.

وفي الدقيقة 31 حاول الفريق الأنجولي الوصول لمرمى “أبو جبل” ومرت الكرة خارج الملعب، ومالت الأفضلية قليلا إلى أصحاب الأرض ولكن دون أي خطورة على مرمى الزمالك في ظل تعامل دفاعات الأبيض مع الكرات ببراعة.

وفي الدقيقة 42 توقفت المباراة سبب علاج لاعب الفريق الأنجولي الذي سقط على الأرض بعدما اصطدم بحارس فريقه، واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة على محمود علاء لم تشكل أي خطورة على الزمالك.

واحتسب حكم اللقاء 3 دقائق إضافية حاول فيهم الزمالك الوصول للمرمى ومرر أحمد أبو الفتوح لسيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء الذي سسدها وإنقذها المدافع من على خط المرمى وحولها لضربة ركنية لم يتيح الحكم الفرصة أمام لاعبي الأبيض لتنفيذها لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف