اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي.. والقنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

يترقب الملايين من مشجعي نادي الزمالك إحدى المواجهات القوية وذلك ضمن المباراة الجديدة لذلك النادي على مستوى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك ضمن الجولة الثالثة من تلك البطولة، ومباريات المجموعة الرابعة، وستقام تلك المباراة يوم السبت المقبل.

وذلك بعد مباراة الجولة الثانية من تلك البطولة والتي حقق فيها نادي ساجرادا الأنجولي الفوز، ولذلك فإنه يتم البحث من قبل مشجعي نادي الزمالك سواء في مصر أو الوطن العربي عن تردد كافة القنوات الفضائية الناقلة لمباريات تلك البطولة حصريا للمشجعين في الوطن العربي.

وتعتبر قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية هي الناقل الحصري لمباريات تلك البطولة من خلال شاشتها، حيث أن تلك المجموعة من القنوات الرياضية تمتاز بنقل مباريات البطولات القارية والعالمية لمشجعي الوطن العربي.

موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي

وتقام مباراة الزمالك والوداد المغربي، وذلك ضمن الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمنافسة على لقب وكأس تلك البطولة من قبل الأندية الرياضية السابقة وغيرها من الأندية الرياضية الأخرى المشاركة في تلك البطولة يوم السبت المقبل 26 فبراير .2022 .

ضمن منافسة بين أندية تصنف أنها من أقوى الأندية على مستوى القارة الأفريقية بالكامل، وتوقيت تلك المباراة هو الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ومن خلال شاشة قناة bein sport HD3.

والتي هي إحدى قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية الناقلة لمباريات تلك البطولة من دوري أبطال أفريقيا، يمكن متابعة تلك المباراة بث مباشر على مستوى دور المجموعات.

القنوات الناقله لمباراة الزمالك والوداد

وتصنف بطولة دوري أبطال أفريقيا أنها من أبرز وأهم البطولات الرياضية القارية التي تتنافس فيها أقوى الأندية على مستوى القارة الأفريقية بالكامل، ويمكن متابعة مباراة الزمالك والوداد المغربي بث مباشر، ضمن مشاهدة تلك المباراة بشكل حصري، والتي هي إحدى مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

من تلك البطولة يوم السبت المقبل 26 فبراير 2022 وذلك بعدما يتم ضبط تردد القنوات الناقلة تلك المباراة، وذلك من ما هو ضمن قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية والتي هي الناقل الحصري لمباريات تلك البطولة منذ انطلاقها وحتى المباراة النهائية، ومن قنوات تلك المجموعة قناة .bein sport HD3 .

والتي يمكن ضبط التردد الجديد الخاص بها بما يتوافق مع التحديث الأخير، وذلك لمتابعة مباراة الزمالك والوداد المغربي بث مباشر.