اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد أثارته الجدل.. تعرف على سعر معجون أسنان محمد رمضان

معجون أسنان محمد
معجون أسنان محمد رمضان

عاد الفنان محمد رمضان لإثارة الجدل بمقتنياته عبر مواقع التواصل الإجتماعي مرة أخرى، وهذه المرة استعرض فيديو له وهو يغسل أسنانه بفرشاة مصنوعة من الذهب ومعجون أسنان مصنع أيضا من الذهب، وتفاعل الكثير مع منشوره، نظرا لأنه معجون فريد من نوعه وغريب على الشعب المصرى وهو ما آثار الجدل حول هذا المنتج وفاعليته وسعره، وفي السطور التالية، نذكر سعر معجون أسنان محمد رمضان وكافة التفاصيل عن هذا المعجون بالتفصيل.

معجون أسنان محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو جديد له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، واستعرض فيه استخدامه لمعجون أسنان مصنوع من الذهب، وكذلك الفرشاة، وأوضح أنها هدية وصلته من أحد معجبيه، وكتب: «صباح الدهب معجون أسناني عيار 24».

وبعد البحث تبين أن المعجون يتبع منتجات شركة «Swiss Smile» وهي سلسلة سويسرية من عيادات الأسنان، أسسها طبيبان الأسنان ورجلان الأعمال جولنار وهاله أبيفاردي، ولهما فروع في مواقع مختلفة، ويقدمون منتجات فاخرة لصحة الفم، واسم المعجون الذهبى هو «d’Or toothgel & toothbrush».

سعر معجون أسنان محمد رمضان

يبلغ سعر معجون أسنان محمد رمضان نحو 1700 جنيه مصري، وفي عرض آخر موجود على نفس موقع الشركة يباع مقابل 119 يورو، أي ما يعادل 2200 جنيه مصري، للمعجون بحجم «75 ملي» والفرشاة معه وهي أيضا مصنوعة من الذهب الخالص.

فوائد المعجون الذهبي

يوفر المعجون الذهبي حماية مثالية من التسوس، بفضل خصائص الذهب المضادة للإلتهابات والمتجددة، حيث يساعد الذهب بشكل فعال على العناية بالأسنان في حالات التعرض للتسوس والتهاب اللثة.