اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

حضور لافت للقيادات النسائية لـ«الحركة الوطنية» خلال اجتماع الامانة العامة

رضوي مصطفي: المرأة حققت مكاسب كبيرة في عهد السيسي.. والاحزاب عليها دور كبير في تدريب وتأهيل الكوادر

الوكالة نيوز

عدد كبير من القيادات النسائية بحزب الحركة الوطنية المصرية شاركن في الاجتماع الموسع الذي عقدة رؤوف السيد علي رئيس الحزب مع اعضاء وقيادات الامانة العامة والامانات المركزية وقيادات الحزب بالقاهرة والمحافظات وكان وجود المرأة لافت خلال الاجتماع من خلال مساهماتهن  ومداخلاتهن الحوارية والنقاشية وطرح العديد من الرؤي والمقترحات المتعلقة بالشأن العام ودعم المسار السياسي والديمقراطي في الدولة المصرية .

وحظيت المشاركة الفاعلة من الدكتورة رضوي مصطفي عضو الهيئة العليا للحزب باهتمام جميع المشاركين جراء رعايتها لجميع الانشطة والفعاليات التي تقوم بها الامانات المركزية والفرعية بهدف تأهيل الكوادر وتدريب الاعضاء علي العمل العام .
وقالت رضوي مصطفي في تصريحاتها ان الحزب بمثابة مؤسسة تعليمية او اكاديمية ينبغي ان يكون لها دور نشط في المجتمع وتأهيل الكوادر ومنحهم الفرصة للمشاركة في صنع القرار ولكن شريطة ان يكونوا مؤهلين لذلك لذا يقع علي الاحزاب دور كبير لدعم جهود الدولة في هذا الاطار .

واشادت عضو الهيئة العليا للحركة الوطنية المصرية خلال تصريحاتها بما حققته المرأة من مكاسب في عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في ظل نظام ديمقراطي عادل منح المرأة جانب كبير من حقوقها وفق ما هو منصوص عليه في الدستور والقانون .

وشارك من القيادات النسائية في الحزب المهندسة ميرفت مصطفي مساعد رئيس الحزب والسيدة نهاد خير الله امينة المرأة وسامية فوزي امينة التواصل الاجتماعي وراوية مصطفي امينة العلاقات العامة ومها البقلي امينة المرأة بالقاهرة وعدد من الكوادر النسائية بالامانات المركزية في القاهرة والمحافظات .

وعلي هامش الاجتماع احتفلن بـ عيد ميلاد المهندسة ميرفت علي في جو ملئ بالألفة والمحبة وروح الاسرة الامر الذي  زاد من حالة الوئام والتوافق بين قيادات الحزب في بيتهم " الحركة الوطنية المصرية " .